مستخدمي إنستاجرام بإمكانهم الآن عمل بث مباشر مع صديق

- - تطبيقات و برامج - 175 مشاهدة

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

بدأت إنستاجرام بإختبار ميزة جديدة خلال فصل الصيف تمكن المستخدمين من إضافة صديق إلى بث مباشر. كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمح فيها الخدمة للمستخدمين بعمل بث مباشر مع صديق. وكانت هذه الميزة في مرحلة تجريبية لبضعة أشهر وهي الآن خرجت من المرحلة التجريبية ابتداء من اليوم. ويمكن لمستخدمي إنستاجرام الآن عمل بث مباشر مع صديق وقتما رغبوا في ذلك.

تشير إنستاجرام إلى أنه بالنسبة لبعض المستخدمين، عمل البث المباشر يمكن أن يكون مرعبا إذا كانوا يفعلون ذلك من بأنفسهما. هذا هو السبب في أنها جعلت من السهل بالنسبة لهم إضافة صديق أثناء البث. وعندما يكون هناك شخص ما تتابعه ويقوم بعمل بث مباشر مع صديق، فسوف تشاهد دائرتان مكدستان معا في شريط القصص. ويمكنك بعد ذلك الضغط عليها لمشاهدة البث المباشر المشترك مثل أي قصة أخرى.

instagram-go-live-friend-640x371

وسيعثر المستخدمين على أيقونة جديدة في أسفل اليمين، ومن خلال الضغط عليها سيسمح لهم بإضافة أي شخص يشاهد بثهم حاليا. بمجرد أن ينضم الشخص، سيتم تقسيم الشاشة إلى اثنين وسوف يعرض البث المباشر لكل شخص في إحدى النافذتين كما هو موضح في الصورة أعلاه.

من الممكن إزالة الضيف وإضافة شخص آخر في أي وقت. يمكن للضيف أيضا اختيار الخروج من البث المباشر وقتما يشاء. البث المباشر يمكن نشره كقصة بمجرد الإنتهاء أو يمكن التخلص منه بحيث يختفي من التطبيق. عموما، هذه الميزة الجديدة تعد جزءًا من أحدث إصدار من تطبيق إنستاجرام على منصتي الأندرويد و iOS.

المصدر.