تطبيقات و برامج

snapchat

إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بنشر الكثير من اللقطات على حسابات Snapchat الخاصة بهم، فقد تكون مهتما بمعرفة أن تطبيق Snapchat حصل اليوم على تحديث جديد من شأنه أن يساعدك على نشر عدة مشاركات بسهولة. في هذا التحديث الجديد، سيتمكن المستخدمون الآن من تسجيل ما يصل إلى 6 مقاطع فيديو في وقت واحد.

هذه الميزة والتي تحمل إسم Multi-Snap تتيح لك أساسا تسجيل لقطات متعددة دفعة واحدة. كل ما ينبغي على المستخدمين القيام به هو الضغط بإستمرار على زر تسجيل الفيديو، والإستمرار في الضغط ليقوم بعد ذلك بتسجيل لقطات متتالية. وبالنظر إلى أن اللقطات ( Snaps ) تدوم لنحو 10 ثواني، فإذا قمت بالضغط طويلا على زر التسجيل لنحو دقيقة، فسوف تكون قادرًا على تسجيل ما يصل إلى 6 لقطات في وقت واحد.

وسيكون المستخدمون أيضا قادرين على حذف أي لقطات لا يرغبون فيها، ويمكنهم بعد ذلك نشر اللقطات على نحو فردي في القصة ( Story ) الخاصة بهم وتظهر في الترتيب الزمني، لذلك إذا كان لديك شريط فيديو طويل ترغب في تسجيله، فهذه سوف تكون الطريقة الوحيدة القابلة للإستخدام من دون أي إنقطاع. وجدير بالذكر أن هذه الميزة كانت متاحة فقط على تطبيق Snapchat لمنصة iOS منذ شهر يوليو الماضي، ولكنها شقت طريقها الآن كذلك لتطبيق Snapchat على منصة الأندرويد.

المصدر.