تطبيق Snapchat يحصل أخيرًا على إمكانية تسجيل ما يصل لـ 6 فيديوهات دفعة واحدة

- - تطبيقات و برامج - 1,499 مشاهدة

snapchat

إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بنشر الكثير من اللقطات على حسابات Snapchat الخاصة بهم، فقد تكون مهتما بمعرفة أن تطبيق Snapchat حصل اليوم على تحديث جديد من شأنه أن يساعدك على نشر عدة مشاركات بسهولة. في هذا التحديث الجديد، سيتمكن المستخدمون الآن من تسجيل ما يصل إلى 6 مقاطع فيديو في وقت واحد.

هذه الميزة والتي تحمل إسم Multi-Snap تتيح لك أساسا تسجيل لقطات متعددة دفعة واحدة. كل ما ينبغي على المستخدمين القيام به هو الضغط بإستمرار على زر تسجيل الفيديو، والإستمرار في الضغط ليقوم بعد ذلك بتسجيل لقطات متتالية. وبالنظر إلى أن اللقطات ( Snaps ) تدوم لنحو 10 ثواني، فإذا قمت بالضغط طويلا على زر التسجيل لنحو دقيقة، فسوف تكون قادرًا على تسجيل ما يصل إلى 6 لقطات في وقت واحد.

وسيكون المستخدمون أيضا قادرين على حذف أي لقطات لا يرغبون فيها، ويمكنهم بعد ذلك نشر اللقطات على نحو فردي في القصة ( Story ) الخاصة بهم وتظهر في الترتيب الزمني، لذلك إذا كان لديك شريط فيديو طويل ترغب في تسجيله، فهذه سوف تكون الطريقة الوحيدة القابلة للإستخدام من دون أي إنقطاع. وجدير بالذكر أن هذه الميزة كانت متاحة فقط على تطبيق Snapchat لمنصة iOS منذ شهر يوليو الماضي، ولكنها شقت طريقها الآن كذلك لتطبيق Snapchat على منصة الأندرويد.

المصدر.

  • Pingback: تطبيق Snapchat يحصل أخيرًا على إمكانية تسجيل ما يصل لـ 6 فيديوهات دفعة واحدة – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • Almuthanna

    حمدلله على السلامة يا أندروديين

    • الله يسلمك .. اخبار الشاحن اللاسلكي السلحفائي معكم :)

      • note_4_ever

        🚀🚀 كل شي طاح وتكسر ههههههههههههه

      • Almuthanna

        إنت برضو اتعلمت حركات الأطفال لمن يزعلوا.. يعني الحين نتكلم عن اسناب شات ويوم ما تقدر ترد تنط تقول مثلا (أصلا ما عندكم منفذ سماعة 3.5) أو (أصلا توكم على شاشة الأوليد) و الحين الشحن اللاسلكي.. هههههههههههه.. مفروض تكبر وتعقل يا صاحبنا

        وما عندي مشكلة أجاريك، بالنسبة للشحن اللاسلكي إنت بالذات تذكرني جيدا إني معترض عليه لأنه غير ناضج وغير مجدي ولا يمكن استخدام الجهاز أثناء الشحن وغير كذا لازم تشتري قاعدة شحن خاصة يعني تكاليف اضافية .. وأغلب الناس ما كانت تشتريها.. توقعنا أبل تقديم شيء مميز بأن يكون الشحن لا سلكيا من على بعد متر أو اثنين لكن ذلك لم يحصل..

        وانا أعلمك العيب الأكبر ليس في بطىء الشحن اللاسلكي اللي أطلقته أبل وغووغل يا مسكين.. العيب الأكبر هو إنه لازم تشتري كابل مخصوص وشاحن مخصوص عشان تقنية الشحن السريع..!!
        هذه هي المشكلة الحقيقية واللي حدها عليه اتفاقيات وحقوق تقنيات الشحن السريع وأكيد انت متتبع للتقنية وعارف القصة

        • تعبت نفسك بالرد .. اكثر من 10 سطور رد !

          عموماً .. لا تنسى أني رديت على عبارتك ( الحمدلله على السلامة يالاندروديين )

          هذا وش تسميها ؟ رجوله مثلاً ؟ .. فكر قبل ما ترد ههههههههههههههههههههههه

          • Almuthanna

            (هذا وش تسميها ؟ رجوله مثلاً ؟ .. فكر قبل ما ترد).. إذا إنت شاك في نفسك فهذي مشكلتك.. ومحد جاب طاري الرجولة في شي وخل عنك ذا الأسلوب..

            ردك على عبارتي كان (الله يسلمك) ووصل وانتهينا..

            أما ردي في 10 سطور كما تفضلت فكان ردا على عبارتك (اخبار الشاحن اللاسلكي السلحفائي معكم ).. فكر قبل ما ترد ههههههههههههههههههههههه !!

            أخيرا لا تزعل نفسك .. تعبكم راحة..

  • KI

    واضح عدم اهتمام هذه الشركة الغبية بمنصة الأندرويد بقدر اهتمامها بـ ios على الرغم أن حصة أندرويد هي الأكبر

  • Simo

    اكبر سبب لخسارة الشركة هو عدم اهتمامها للاندرويد مطلقا مما سمح للانستجرام بالتفوق.
    عموما تطبيق غبي وخروجه من الساحة افضل

    • khaled

      الي معه أندرويد يبدله بآيفون بس عشان سناب