Google Assistant على أجهزة Google Home يحصل على 50 لعبة جديدة من أجل العائلات

- - فيديو - 98 مشاهدة

تريد شركة جوجل من العائلات الإعتماد على نحو متزايد على أجهزة Google Home الخاصة بها والحصول على وقت ممتع. تحقيقا لهذه الغاية، أعلنت الشركة اليوم أنها أضافت الآن أكثر من 50 لعبة جديدة، والأنشطة، والقصص للمساعد الرقمي Google Assistant على أجهزة Google Home. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن التعلم واللعب والتخيل معا كأسرة مع جهاز Google Home الخاص بهم. تتوفر هذه التجارب الجديدة على Google Home، وعلى مكبرات الصوت الذكية الأخرى، وعلى الهواتف الذكية المؤهلة بدءا من اليوم في الولايات المتحدة.

لدى Google Assistant الآن أنشطة من شأنها أن تبقي الأسرة بأكملها مجتمعة، بغض النظر عن الإهتمامات المختلفة لكل شخص. تجربة المستخدم مختلفة بالمقارنة مع التحديق في الشاشة. وبمجرد الحديث مع Google Assistant سيكون بإمكان المستخدمين الاستفادة من كل هذه الألعاب والأنشطة الجديدة في حين يقضون بعض الوقت مع أحبائهم. يتم طرح هذه الأنشطة الجديدة اليوم للمساعد الرقمي Google Assistant على المنصات المذكورة آنفا.

وقالت جوجل أنه مع إذن والدهم، يمكن للأطفال تحت سن 13 أيضا أن يحصلوا على تجربتهم الخاصة مع المساعد الرقمي Google Assistant عند تسجيل الدخول إلى حسابهم الخاص، والمدعوم من قبل خاصية الرقابة الآبوية Family Link.

يمكن للعائلات بسهولة استخدام المساعد الرقمي Google Assistant نظرًا إلى أنه يمكن لهذا الأخير إستخدام ميزة Voice Match لتدريب نفسه على التعرف على ستة أصوات مختلفة

المصدر.