نظام iOS 11.1 يحسن أداء بطاريات أجهزة آبل بشكل كبير جدًا

- - هواتف محمولة - 1,590 مشاهدة

iphone-8-and-8-plus-2up-100737912-orig

في حين كان القصد من إصدار نظام iOS 11 هو جلب المزيد من الميزات والتحسينات الجديدة لكافة الأجهزة المتوافقة والمدعومة، فقد جلب هذا التحديث معه أيضا مجموعة من المشاكل. واحدة من هذه المشاكل الرئيسية هي تقليص عمر البطارية بحيث إتضح أن نظام iOS 11 يستنزف البطارية بشكل أسوأ من ذي قبل.

ولكن الخبر السار هو أن شركة آبل قامت على ما يبدو بإصلاح هذه المشكلة. في نظام iOS 11.1 التجريبي الذي تم إصداره مؤخرا للمطورين من أجل إختباره إتضح أنه يحسن عمر البطارية بشكل كبير. في الإختبار أعلاه الذي أجرته قناة iDeviceHelp، فإنه يدل على أنه قبل تثبيت iOS 11.1 كانت مختلف هواتف iPhone تعمل بنظام iOS 11.0.3، وكان المستخدمون يحصلون على حوالي 4 ساعات أو نحو ذلك من الاستخدام.

مع نظام iOS 11.1 إرتقى معدل الإستخدام إلى حد كبير لحوالي 8 ساعات أو نحو ذلك، وهو ما يعني ضعف معدل الإستخدام المقترح سابقا. بالطبع قد تختلف عادات الإستخدام من مستخدم لآخر كما أنه لا يمكننا وصف هذه الإختبارات بالعلمية، ولكن يبدو أنها تمثل بعض التحسينات المثيرة للإعجاب التي حصلت عليها البطاريات. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن iPhone 7 Plus هو صاحب أقصر عمر للبطارية من بين الأجهزة الثلاثة التي تم إختبارها، في حين يملك الهاتف iPhone 8 Plus صاحب أطول عمر للبطارية.

على أي حال، نحن نتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار النسخة الرسمية والنهائية من تحديث iOS 11.1 في المستقبل القريب، لذلك إذا كنت تعاني من مشكلة إستنزاف البطارية بعد الترقية إلى iOS 11، فربما ينبغي عليك الترقية إلى iOS 11.1 بمجرد صدوره من قبل شركة آبل.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • Pingback: نظام iOS 11.1 يحسن أداء بطاريات أجهزة آبل بشكل كبير جدًا – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • Almuthanna

    هذا رد عملي وكافي لكل من يتبجح بمشاكل النظام الجديد كل عام..

    قلناها مرارا وسأكررها.. أي نظام جديد عند صدوره وانتشاره بين ملايين المستخدمين في وقت واحد (وهذا ما لا تستطيعه أي شركة عاملة بالاندرويد غير قووقل) سرعان ما تظهر مشاكل النظام وأخطاءه وثغراته وهذات طبيعي جدا، ولكن اللي ماهو طبيعي وماهو موجود عن المنافسين هو فريق المهندسين والمبرمجين في أبل الذي يعمل بلا انقطاع على إصلاح ومعالجة المشاكل والثغرات وإصدار تحديثات فرعية متتابعة للجميع حتى يصل النظام لمرحلة الإستقرار التام ويعمل بكل كفاءة وجودة!!

    هنا يظهر إبداع أبل وتميزها عن أي شركة أخرى ..
    هنا يتجلى الجواب الواضح على جميع المستغربين والمندهشين من إقبال البشر في أرجاء المعمورة على منتجات هذه الشركة. إقبال على شراء الآي فون لم يشهد له التاريخ مثيلا للإصدار السابع (آي فون6).. والموعد معكم يوم الثالث من نوفمبر..

    • WM

      الكارهين لابل لا يريدون هذه المعلومات و لا تهمهم و يرفضونها تماماً بل هم يعيبونها و بجهل .. هم فقط مجرد جهلاء يحلمون بالقضاء على ابل بخيالهم الممثل بكلامهم التافه و السطحي ولا واقعي و ينطبق عليهم مقولة “يكذب الكذبه و يصدقها”

      الواقع يقول ان ابل لازالت تتولى زمام القياده في مجالها حتى وإن انكرها البعض بسبب تعصبهم المرضي

  • Mhmd

    بهواتف ايفون 6 اس وقبله ما تحسن وانا شفت كتير فيديوهات
    التحسن كان للايفون 7 & 8

  • Pingback: نظام iOS 11.1 يحسن أداء بطاريات أجهزة آبل بشكل كبير جدًا ‹ Nubians Site()

  • Pingback: نظام iOS 11.1 يحسن أداء بطاريات أجهزة آبل بشكل كبير جدًا - واتس العالم()