هواتف محمولة

OPPO-R11-and-R11-Plus-NoypiGeeks-2

الهاتف Oppo R11S هو واحد من الهواتف الذكية التي تعمل عليها شركة Oppo وتعتزم إصدارها قبل نهاية هذا العام. ولحد الآن لم تتح لنا فرصة إلقاء نظرة على صور هذا الهاتف، ولكن يبدو أننا حصلنا على معلومات حول المواصفات التقنية التي سيأتي بها بفضل منصة إختبارات الأداء AnTuTu.

وفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات AnTuTu، فيبدو أن الهاتف Oppo R11S سيأتي مع شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبدقة Full HD، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل لكلا المستشعرين بدلا من 16 ميغابكسل للمستشعر الأول و 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وهذه بطبيعة الحال تمثل ترقية رائعة جدًا.

وعلاوة على ذلك، كشفت لنا منصة AnTuTu بأن الهاتف Oppo R11S سيضم أيضا معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فمن المرجح أن تقوم شركة Oppo بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo R11S في اليوم الثاني من شهر نوفمبر المقبل. وكما تلاحظون، فيبدو أن الهاتف Oppo R11S سيأتي بتحسينات على مستوى الشاشة والكاميرات بالمقارنة مع الهاتف Oppo R11 الحالي، في حين ستبقى المواصفات الأخرى على حالها.

المصدر.