تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Galaxy S8 قد يصدر في الأسبوع المقبل

- - هواتف محمولة - 944 مشاهدة

Galaxy S8+

أعلنت شركة HMD Global Oy للتو عن برنامج التجريبي لإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo مع ملاك الهاتف Nokia 8، والآن يبدو أن شركة سامسونج ستحذو حذوها. إذا كانت المعلومات المسربة التي وردتنا للتو صحيحة، فيبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم بدورها إطلاق برنامجها التجريبي لإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم 31 أكتوبر.

سيكون هناك حاجة إلى 7500 مستخدم لكل جهاز، وسوف يسمح فقط لمستخدمي T-Mobile و Sprint بملء إسثمارة التسجيل، وهذا ما يعني بأن عملاء شركات الإتصالات الأخرى غير مؤهلين للإنضمام إلى البرنامج التجريبي. وعملية التسجيل ستتم عن طريق التطبيقات Samsung Members و +Samsung.

جدير بالذكر أنه لن يتم فقط إطلاق البرنامج التجريبي في اليوم 31 أكتوبر، وإنما سيتم الدفع بتحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي في نفس اليوم. وبغض النظر عن الأشياء التي يأتي بها نظام الأندرويد 8.0 Oreo، فهذا التحديث سيجلب معه كذلك واجهة مستخدم جديدة للأجهزة.

وبما أن المعلومات لا تأتي مباشرة من سامسونج، فنحن لسنا متأكدين منها بعد، لذلك فمن الأفضل أن تبقي آمالك غير عالية جدًا. ومن المتوقع أن يتم إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في وقت مبكر من العام المقبل.

المصدر.