هواتف محمولة

R11-image

في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فيبدو أن شركة Oppo تعمل حاليا على هاتفين، والهاتف Oppo R11S هو واحد منهما. وبعدما تم رصده في منصة إختبارات الأداء AnTuTu في وقت سابق من هذا اليوم مع غالبية مواصفاته التقنية، فقد حصلنا الآن كذلك على مجموعة من الصور الرسمية المسربة التي تستعرض لنا تصميم هذا الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية.

وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Oppo R11S سيضم كاميرا مزدوجة، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه يضم شاشة بإطار نحيف للغاية في الجانبين العلوي والسفلي مما يسمح لهذه الشاشة بتغطية جزء مهم من واجهة الجهاز.

وعلى ما يبدو، الهاتف Oppo R11S سيكون متاحا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والذهبي والأحمر. في حين تبقى الواجهة الأمامية باللون الأسود في النسختين الحمراء والسوداء، فإن الواجهة الأمامية تبقى بيضاء في النسخة الذهبية. وبغض النظر عن الألوان، فهذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا أيضا إحتفاظ الهاتف Oppo R11S بمنفذ MicroUSB وبمنفذ السماعات 3.5mm.

لا تزال هناك بعض الأشياء غير المعروفة حول الهاتف Oppo R11S، ولكن سيتضح كل شيء بعد 2 نوفمبر، وهو التاريخ حيث من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo R11S.

المصدر.