هواتف محمولة

OnePlus 5

لقد رأينا العديد من التسريبات وسمعنا العديد من الشائعات بشأن الهاتف OnePlus 5T في الفترة الماضية كما أننا حصلنا على فكرة حول المواصفات التقنية التي من المرجح أن يأتي بها هذا الهاتف بفضل منصات إختبارات الأداء. ومع ذلك، فلا يزال من غير المعروف متى سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 5T.

على أي حال، لقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks. في البداية، قال evleaks بأنه حصل على معلومات من مصدر موثوق تفيد بأن شركة OnePlus تعمل بالفعل على هاتف ذكي جديد يمتاز بشاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وسمع أيضا بأن شركة OnePlus تخطط لإصدار هذا الهاتف في أواخر شهر نوفمبر المقبل.

وبعد ذلك، كشف لنا evleaks بأن شركة OnePlus تعتزم الكشف عن هاتفها الرائد المقبل OnePlus 5T في وقت ما بعد 20 نوفمبر. وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف OnePlus 5T سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل لكل مستشعر، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبدقة +Full HD. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف OnePlus 5T سيأتي كذلك مع بطارية أفضل بسعة 3450mAh.

المصدر.