هواتف محمولة

Google Pixel XL 2

كما وعدتنا بالفعل، فقد قامت شركة جوجل اليوم بإصدار النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لكافة أجهزة Google Pixel و Nexus المتوافقة والمدعومة، بما في ذلك Nexus 6P و Nexus 5X و Google Pixel و Google Pixel XL و Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL إضافة إلى Google Pixel C.

كما جرت العادة دائما، فإذا كنت تملك واحدًا من الأجهزة المذكورة آنفا وترغب في الحصول على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي، فينبغي عليك تسجيل جهازك في البرنامج التجريبي Android Beta Program وإنتظار الحصول على تحديث عبر الهواء والذي سيقوم بتثبت الأندرويد 8.1 Oreo على جهازك. أو بإمكانك تحميل ملفات التحديث وتثبيته يدويا على جهازك إذا كنت تعرف جيدًا الخطوات والأدوات اللازمة للقيام بذلك.

وكما يمكنك أن تتوقع، فتحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي لا يجلب معه أية ميزات جديدة، فهو يكتفي بجلب بعض التحسينات لأداء وإستقرار النظام، فضلا عن مجموعة من التغييرات التي تستهدف بالأساس المطورين وليس المستخدمين العاديين. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يقوم أيضا بتفعيل المعالج Pixel Visual Core المسؤول عن مهام معالجة الصور والموجود في الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL.

المصدر.