هواتف محمولة

Vivo Fingerprint

من المعروف أن شركة Vivo تعمل مع شركة كوالكوم على تطوير مستشعر لبصمات الأصابع يمكن وضعه تحت شاشات الهواتف الذكية، ولقد رأينا بالفعل شركة Vivo تستعرض لنا نموذج أولي لهاتف ذكي يضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة.

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على تسريبات ومعلومات جديدة تفيد بأن هاتف Vivo الأول الذي سيستخدم هذه التكنولوجيا سيحمل إسم Vivo Xplay7، وسيصل في أوائل العام المقبل مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومع المعالج الثماني النوى Snapdragon 845.

يشاع الآن بالهاتف Vivo Xplay7 سيضم كاميرا تضم المستشعر Sony IMX401 سيوفر تقريب بصري بنحو أربع مرات ( 4× ). وعندما يتعلق الأمر بالشاشة، فمن شأنها أن تغطي غالبية الواجهة الأمامية مع قطع في الجزء العلوي من أجل الكاميرا الأمامية.

وكما سبق وأشرنا، فقد رأينا بالفعل هاتف نموذجي من شركة Vivo يضم مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، ولكن Vivo Xplay7 سيجلب هذه التكنولوجيا إلى المستخدم النهائي. وعلى ما يبدو، هذه التسريبات التي وردتنا اليوم تبدو وكأنها جزء من عرض تقديمي داخلي، ولكن الرسوميات تبدو أولية، وبالتالي فالتصميم النهائي للهاتف Vivo Xplay7 قد يبدو مختلفا عما تراه الآن.

المصدر.