إكسسوارات و ملحقات

microsoft-xbox-one-review-console-kinect1

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من موقع Fast Company، فيبدو أن شركة مايكروسوفت توقفت عن إنتاج وبيع طرفية Microsoft Kinect بشكل دائم بعد سلسلة من النجاحات.

تم الكشف عن طرفية Microsoft Kinect لأول مرة في العام 2009 في معرض الترفيه السنوي E3 تحت الاسم الرمزي ” Project Natal ” وتم إطلاقه في العام الموالي بعدما حصل على الإسم الرسمي Microsoft Kinect. وعلى عكس أنظمة تتبع الحركة في ذلك الوقت، والتي تضم أيادي التحكم Wii و Playstation Move، فإن طرفية Microsoft Kinect لم تتطلب أي جهاز في أيدي المستخدمين وتقوم بتتبع الشخص بأكمله باستخدام كاميرات متعددة وأجهزة الاستشعار. وهذا يسمح بالحصول على تجربة تتبع للحركة تعد أكثر تفصيلا كما أنه يمكن تتبع حركة الجسم بأكمله، وهو شيء لا يمكن للأنظمة المنافسة ببساطة القيام به.

إستطاع Microsoft Kinect أن يصبح الجهاز الإستهلاكي الأسرع مبيعا في التاريخ، وهو شيء حصل من أجله على جائزة جينيس للأرقام القياسية. ومع ذلك، تراجع الطلب في نهاية المطاف على جهاز Micorosft Kinect لأنه لم يتم تطوير الكثير من المحتوى لذلك. ونتيجة لذلك، فقد تردد الآن بأن شركة مايكرسوفت توقفت عن إنتاج هذا الجهاز.

المصدر.