إكسسوارات و ملحقات

Fujifilm Instax Share SP-3 SQ

قامت شركة Fujifilm اليوم بإطلاق طابعة محمولة جديدة مصممة خصيصا للإستخدام مع الهواتف الذكية. هذه الطابعة المحمولة الجديدة تدعى Fujifilm Instax Share SP-3 SQ، ويمكن ربطها مع جهازك المدعوم بنظام iOS أو الأندرويد. ومع تطبيق Fujifilm Share سيكون بإمكانك طباعة الصور الخاصة بك.

يمكن ربط الكاميرا المحمولة الجديدة Fujifilm Instax Share SP-3 SQ مع هاتفك الذكي أو مع سلسلة الكاميرات Fujifilm X Series لطباعة صور بحجم 800×800 على فيلم Instax Square. عملية طباعة الصور برمتها تستغرق حوالي 13 ثانية. وتمكنك البطارية المدمجة من الحصول على 160 عملية طباعة بعملية شحن واحدة.

بإستخدام تطبيق Fujifilm Share، يمكن للمستخدمين طباعة صورة واحدة أو إنشاء صورة واحدة تضم عدة صور. التطبيق يتيح لك القيام بأشياء أخرى مثل إضافة نص أو الإختيار من بين 11 قالب مثل أغطية المجلات. وجدير بالذكر أن هذا التطبيق متكامل مع خدمات مثل Instagram و Facebook و Dropbox و Google Photos و Flikr.

عموما، الكاميرا المحمولة الجديدة Fujifilm Instax Share SP-3 SQ ستكون متاحة للشراء في شهر نوفمبر المقبل بسعر 200 دولار أمريكي وباللون الأسود أو الأبيض. وسيتم بيع فيلم Instax Square بشكل منفصل مقابل 17 دولار أمريكي.

المصدر.