براءة إختراع من سامسونج تلمح للكيفية التي سيبدو بها هاتفها القابل للطي Galaxy X

- - هواتف محمولة - 534 مشاهدة

1

سمعنا منذ فترة طويلة جدًا بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي يحمل إسم Galaxy X. هذا الهاتف لن يشبه الهواتف المحمولة الصدفية التقليدية التي يمكن فتحها وإغلاقها، وإنما هاتف ذكي مع شاشة كاملة يمكن طيها إلى النصف، وهذا مفهوم مثير جدًا للإهتمام.

كيف بالضبط سيبدو هذا الهاتف؟ حسنا، لقد رأينا العديد من براءات الإختراع التي تم تقديمها في الماضي والتي قدمت لنا فكرة، على الرغم من أنه في الأونة الأخيرة تمكن القائمين على موقع LetsGoDigital من إكتشاف براءة إختراع أخرى يبدو أنها حديثة قليلا. في هذه البراءة، يتم وصف هاتف ذكي قابل للطي في المنتصف بفضل آلية مفصلية تسهل إمكانية طي الهاتف، وبفضل الشاشة المرنة القابلة للطي.

للآسف، تظهر البراءة الجزء الخلفي من الهاتف فقط، لذلك ليست لدينا فكرة عن الكيفية التي تبدو بها الواجهة الأمامية، ولكن من المفترض أن تضم شاشة كاملة، وإلا فنحن سننظر إلى هاتف صدفي، وهو ما ليس غريبًا على شركة سامسونج بالنظر إلى أنها قامت بإصدار أكثر من هاتف ذكي صدفي في أسواق مثل الصين وكوريا الجنوبية.

حتى الآن ليست هناك أية معلومات حول متى بالضبط سيتم إصدار الهاتف Galaxy X. آخر ما سمعناه هو أننا لن نرى هذا الهاتف حتى العام 2018، وسمعنا أيضا بأنه سيتم عرض هذا الهاتف بأعداد محدودة بحيث من المرجح أن يتم عرض 100 آلف وحدة فقط من هذا الهاتف للبيع في كوريا الجنوبية فقط، ولكن نأمل أن تكون لدينا المزيد من التفاصيل قريبًا.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا