المؤسس المشارك لشركة OnePlus يشوق لقدوم الهاتف OnePlus 5T

- - هواتف محمولة - 506 مشاهدة

OnePlus 3T camera

وفقا للشائعات السابقة، فقد إقترحت بأن شركة OnePlus تخطط لتخطي الهاتف OnePlus 5T والقيام بدلا من ذلك بإطلاق الهاتف OnePlus 6 مباشرة في أوائل العام المقبل. ومع ذلك، يبدو أن تلك الشائعات مغلوطة لأننا حصلنا في الأونة الأخيرة على عدد من الأدلة التي تلمح لقدوم الهاتف OnePlus 5T، على الرغم من أن الدليل الأبرز حتى الآن سيكون هو التغريدة الأخيرة من المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei.

في التغريدة التي قام السيد Carl Pei بنشرها على شبكة تويتر، قام برفع صورة تم إلتقاطها بإستخدام كاميرا مع تعليق يقول : ” صورة رائعة، لا بد أنها تأتي من كاميرا رائعة “. ويفترض أنه لا يتحدث عن هاتف منافس، مما أدى بالعديد من الأشخاص للإعتقاد بأن هذه صورة تشويقية من المؤسس المشارك لشركة OnePlus للهاتف القادم من الشركة والذي من المرجح أن يحمل إسم OnePlus 5T.

في حين أن الجميع يعلم بأن شركة OnePlus لا تزال عازمة على إصدار الهاتف OnePlus 6 في العام المقبل، فنحن نشك في أن Carl Pei سيبدأ بالتشويق لهذا الهاتف منذ الآن. وبالإضافة إلى أنه لا تزال هناك بضعة أشهر قبل توديع سنة 2017، فسوف يكون من غير المناسب بالنسبة لشركة OnePlus التشويق للهاتف OnePlus 6 منذ الآن. وبطبيعة الحال، فمن الصعب أن نؤكد قدوم الهاتف OnePlus 5T من صورة واحدة فقط، ولكن نأمل في الحصول على المزيد من المعلومات في المستقبل القريب.

أحدث الشائعات بشأن الهاتف OnePlus 5T تشير حتى الآن إلى أنه سيضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبدقة +Full HD، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل لكل مستشعر. وعلاوة على ذلك، فقد تكون هناك نسخة من هذا الهاتف تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا