الإعلان رسميا عن Oppo F5 مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل مدعومة بالذكاء الإصطناعي

- - هواتف محمولة - 969 مشاهدة

2

بعد أسابيع من الإعلانات والحملات التشويقية في الفلبين، قامت شركة Oppo أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo F5.

في الهاتف Oppo F5 الجديد قامت شركة Oppo بإزالة الزر الرئيسي الفعلي لتحرير المزيد من المساحة للشاشة التي أصبحت تأتي بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وعلى ذكر الشاشة، فهي تأتي بحجم 6.0 إنش وبدقة 1080×2160 بكسل. وبالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع الذي كانت شركة Oppo تدمجه في الغالب في الزر الرئيسي، فقد تم نقله في الهاتف Oppo F5 الجديد إلى الواجهة الخلفية.

في الواجهة الخلفية هناك أيضا كاميرا واحدة تضم مستشعر بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي تضم مستشعر بحجم 1/2.8 إنش وبدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 علما أن شركة Oppo قامت بتعزيز قدرة هذه الكاميرا على تحسين جودة صور السلفي بفضل البرمجيات التي تستند على الذكاء الإصطناعي بحيث يمكنها أيضا إلتقاط الصور الذاتية بوضعية Portrait Mode.

الهاتف Oppo F5 يأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية أو مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وعندما يتعلق الأمر بالمعالج، فالهاتف Oppo F5 الجديد حصل على المعالج الثماني النوى MediaTek Helio P53.

عموما، الهاتف Oppo F5 هو الآن متاح للطلب المسبق في الفلبين بسعر 15990 بيزوس فلبيني وهو ما يعادل 263 يورو، وسيصبح متاحا للشراء بشكل رسمي في الأسبوع المقبل.

المصدر.

 

مواضيع: