قسم الأجهزة المحمولة في شركة LG يواصل خسارة المال في الربع الثالث من هذا العام

- - هواتف محمولة - 392 مشاهدة

LG G6 897

قامت شركة LG اليوم بالكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، وتوجه الشركة في الأرباع المالية الماضية لا يزال متواصلا. الشركة تواصل عودتها القوية، وذلك أساسا بفضل قسم الأجهزة المنزلية، ولكن قسم الأجهزة المحمولة لا يزال غير قادر على تحقيق الربح.

سجلت الشركة عائدات قدرها 13.44 مليار دولار أمريكي، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 15 في المئة بالمقارنة مع الربع الثالث من العام الماضي. وتضاعفت الإيرادات التشغيلية للشركة تقريبا لتصل إلى 455.7 مليون دولار أمريكي. وبالنسبة للقسم المسؤول عن الأجهزة المحمولة، فقد حقق عائدات بلغت 2.48 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 8% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. ويأتي المال في الغالب من مبيعات الهاتف الرائد LG G6، ومن مبيعات بعض الهواتف المتوسطة مثل LG Q6 و LG K Series.

للربع الثاني على التوالي، سجل قسم الأجهزة المحمولة في شركة LG خسارة تشغيلية قدرها 331.37 مليون دولار أمريكي، وهي أسوأ نتيجة لكل أقسام LG الأربع، ولكن على الأقل ليست سيئة بالمقارنة مع الربع الثالث من العام الماضي عندما كانت الخسارة أسوأ بنسبة 13%.

في الربع التالي، تقول شركة LG أنها ستركز على الهاتف LG V30، وسوف تزيد مبيعات كل من هذا الهاتف و LG Q6. كما قامت الشركة بتحسين أرباح التصنيع، وبالتالي نتوقع نتائج أفضل في الربع الرابع من هذا العام.

وبالنسبة للقسم الأفضل في شركة LG، فهو مرة أخرى قسم الأجهزة المنزلية، فهذا القسم مسؤول عن ثلث إيرادات شركة LG بحيث بلغت إيرادات هذا القسم نحو 4.4 مليار دولار أمريكي، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 16 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. كما نمت الإيرادات التشغيلية بنسبة 26 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

المصدر.

 

مواضيع:

  • Pingback: قسم الأجهزة المحمولة في شركة LG يواصل خسارة المال في الربع الثالث من هذا العام – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • Sameh Nasef

    مشكلة lg التسويق

    • EXBERIANSE

      المواصفات دائما متاخره ايضا
      معالج حتى اخر شركه lg تفكر تغير

      • ناصر

        طالع من يتكلم عن المواصفات محب للطوب 😂😂😂

        انت ناسي ان عندها هاتف مسح البلاط في كل الاجهزة الراقية اسمه v30 😎

        • EXBERIANSE

          متاخر اتى😑

  • ناصر

    ويأتي المال في الغالب من مبيعات الهاتف الرائد LG G6، ومن مبيعات بعض الهواتف المتوسطة مثل LG Q6 و LG K

    👆 هذا دليل ان ال جي 6 لم يفشل وهو اعلى هاتف مبيعا لدى ال جي لكن التكاليف المرتفعة لا تساعد الشركة لتحقيق الارباح في قسم الهواتف

    • TECH LOVER

      مشكلة إل جي قلة التسويق للهاتف وميزاته بالاضافة لتأخر الهاتف في الاسواق إلى الآن الV30 غير متوفر!!! متوفر في امريكا وكوريا الجنوبية اتوقع فقط :)

      • ناصر

        فعلا فاشلة في التسويق بدرجة غثيثه جدا 😤

        تخيل النوت 8 اعلنو عنه قبل الفي 30 بإسبوع فقط وصدر في منتصف شهر 9 وبعده ابل اعلنت عن الايفون 8 بعده بإسبوعين وصدر قبل الفي 30 وبعده اعلنت جوجل بداية شهر 10 وصدر قبل الفي 30 وبعدة هواوي اعلنت عن الميت 10 منتصف شهر 10 وصدر قبل الفي 30

        والفي 30 ال جي اعلنت عنه تاريخ 2017/8/31 ولحد الان ما صدر فقط في كوريا الجنوبية وامريكا

        ال جي للأسف تقتل مبيعات هواتفها بهذا التأخير المبالغ فيه لدرجة فيه ناس تنسى هواتفها الجديده

        تصنع هواتف رائعة وتهملها بالتسويق 😤

      • ناصر

        اخوي شرايك تنظم معنا في قروب واتساب كل أعضاء الكتروني موجودين فيه

        +49 15731094955

        فتح الخط طالع بالمقلوب في الكتروني 😅

        4915731094955+