تطبيق إنستاجرام يحصل على ميزة Superzoom، وحزمة جديدة من الفلاتر والملصقات

- - تطبيقات و برامج - 167 مشاهدة

Instagram

حصلت شبكة إنستاجرام على ميزتين جديدتين اليوم، وهي متاحة كجزء من الإصدار 20 من التطبيق والذي ينبغي أن يكون بالفعل متاحا للتحميل على متجري iTunes App Store و Google Play Store.

وبالنسبة للميزة الأولى، فهي تحمل إسم Superzoom، وكما يوحي إسمها فهي ميزة جديدة من شأنها أن تنشئ تلقائيا فيديو تقريبي مثير بمجرد تفعيلها. الفيديو سيمتلك أيضا صوت مشوق للدفع باللحظة الدرامية إلى المستوى التالي. وجدير بالذكر أن ميزة Superzoom تتواجد بجانب ميزة Boomberg في واجهة الكاميرا المدمجة في تطبيق إنستاجرام. ويمكنك القيام بعمل تقريب مثير ” Superzoom ” لأي شيء بدءًا من الناس وصولا إلى الحيوانات والأشياء الأخرى. ويمكنك بعد ذلك إرسال الفيديو من خلال خاصية الدردشة Instagram Direct أو إضافته إلى قصتك لهذا اليوم.

3

وبغض النظر عن ميزة Superzoom، فقد تم في هذا التحديث كذلك إضافة مجموعة من فلاتر الوجه التي تتماشى مع موضوع الهالويين، فضلا عن مجموعة من الملصقات التي تتماشى مع نفس الموضوع أيضا، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذه الفلاتر ستكون متاحة حتى 1 نوفمبر فقط، وهذا ليس مستغربًا. وبإمكانك الوصول إلى هذه الفلاتر لتحويل نفسك إلى زومبي أو مصاص دماء أو إلى أي شخصية خيالية أخرى.

4

المصدر.

 

مواضيع: