Netflix تصدر تطبيق تأجير أقراص DVD على منصة الأندرويد

- - تطبيقات و برامج - 168 مشاهدة

dvd_netflix_app_head

قد لا تكون على علم بذلك، ولكن Netflix تسمح للمشتركين بإستئجار أقراص الفيديو الرقمية الفعلية DVD و Blu-Ray. وقد عرضت الشركة هذه الخدمة للمشتركين منذ فترة، وقد وضعت الشركة أيضا تطبيق يساعدهم على إدارة أقراص DVD المستأجرة. هذه واحدة من الأساليب التي تتبعها شركة Netflix لكسب المزيد من الأرباح. وبطبيعة الحال، هذا مثير للدهشة لأن معظمنا لا يستخدمون أقراص الفيديو الرقمية بعد الآن لمشاهدة المحتوى. ولا يزال أكثر من أربعة ملايين شخص يستخدمون هذه الخدمة. وقد تم إصدار تطبيق إدارة قائمة أقراص DVD المنتظرة في وقت سابق من هذا العام لمنصة iOS، والآن تم إصدار هذا التطبيق لمنصة الأندرويد كذلك.

تطبيق Netflix الجديد يمكن إستخدامه من قبل المشتركين في خدمة Netflix على منصة الأندرويد لإدارة قائمة أقراص DVD المنتظرة. ويمكن للمستخدمين إستخدام التطبيق لتصفح الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يمكن طلبها على شكل أقراص DVD. التطبيق سيقوم بتزويدهم أيضا بتوصيات على أساس الأشياء التي طلبوها في الماضي.

تطبيق Netflix DVD الجديد يتيح للمستخدمين تصفح الكتالوج حسب النوع والمزاج كذلك. يمكن للمستخدمين البحث عن طريق الممثل، القناة، أو شيء آخر. يمكنهم بعد ذلك اختيار الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يريدون مشاهدتها وبناء طابورهم. سترسل Netflix أقراصها مع الشحن المجاني من وإلى المشترك.

سوف يتلقى المستخدمون إخطارا عندما يتم شحن أقراص DVD جديدة إليهم، وسوف يكونون قادرين على الإحتفاظ بها طالما يرغبون في ذلك دون تكبد أي رسوم على التأخير. تتقاضى Netflix نحو 4.99 دولار أمريكي شهريا مقابل خدمة تأجير أقراص DVD الخاصة بها.

المصدر.

 

مواضيع: