مشكلة الأصوات المزعجة في هواتف Google Pixel 2 قد تحصل على حل قريبًا

- - هواتف محمولة - 204 مشاهدة

 

Google Pixel 2 xl

في الأونة الأخيرة، أوضح العديد من ملاك الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL أنهم يشتكون من بعض الأصوات المزعجة في الوحدات الخاصة بهم، ولكن يبدو أن شركة جوجل أصبحت على علم بهذه المسألة.

ووفقا لموظف في شركة جوجل، فقد أوضح في وقت سابق من هذا الأسبوع أن شركة جوجل بدأت بالتحقيق في هذه المشكلة، وأشار كذلك إلى أن هذه المشكلة تؤثر على عدد قليل من ملاك الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL، ولكنه أوضح في نفس الوقت بأن هذه المشكلة لا تؤثر على أداء الجهاز بأي شكل من الأشكال. كحل مؤقت، تم إقتراح تعطيل خاصية NFC.

في الفترة الماضية، لم نكن نعرف متى بالضبط ستقوم شركة جوجل بإصلاح هذه المشكلة، ولكن وردتنا اليوم معلومات جديدة تفيد بأن شركة جوجل تمكنت بالفعل من إيجاد حل لهذه المشكلة، وأنها تعمل حاليا على تحديث من شأنه أن يجلب الإصلاح لهذه المشكلة. هذا التحديث قد يتم إصداره في الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر.

  • Pingback: مشكلة الأصوات المزعجة في هواتف Google Pixel 2 قد تحصل على حل قريبًا – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • WM

    هنا خبر عن قوة الاقبال على الـ iPhone10 وان مدة الشحن وصلت الى اكثر من شهر خلال اقل من ساعه :

    “بدأ الطلب المسبق لهاتف الـ iPhone10 في صباح اليوم الجمعة 27 أكتوبر، وفي غضون دقائق معدودة انتهت جميع الكميات التي أنتجتها Apple خلال الشهر الماضي، وبعد اقل من ساعة من بدء الطلب المسبق، تم بيع جميع الـ 20 مليون ايفون X التي يُتوقع ان Apple ستنتجها حتّى نهاية 2017.

    صرّحت المتحدّثة الرسمية لشركة Apple لـ Reuters أن الإقبال الذي شهدته الشركة على هاتف الـ iPhone10 كان يفوق التوقعات، وأكّدت أنها تعمل بجهد على توفير الـ iPhone10 لجميع من قام بطلبه، إلّا أن من تأخر في القيام بذلك لن يحصل على الجهاز حتّى نهاية 2017.

    التحليلات الأخيرة أشارت إلى أن Apple تمكّنت حتّى الآن من إنتاج ما يقارب 3 مليون جهاز ايفون X، هذه هي الكميّة التي ستتوفر في الأيام الأولى في المتاجر حول العالم، وفي نحو 5 دقائق، كانت جميع هذه الكميات قد انتهت، علمًا بأن أغلبية الزبائن لم يكونوا قادرين على الوصول إلى موقع الشراء الرسمي من Apple.

    بعد ما يقارب 45 دقيقة من بدء الطلب المسبق، قفزت مدة الشحن إلى 5 – 6 أسابيع، أي حتّى شهر ديسمبر. وبذلك، تكون جميع الكميات التي ستنتجها Apple حتّى نهاية 2017 قد انتهت، والتي قدّرت التحليلات بأن تكون 20 مليون وِحدة.

    يجدر الذكر أن وصول مبيعات الـ iPhone10 إلى هذه الأرقام أمر أقل ما يقال عنه مذهل، فالجهاز يعتبر الجيل الأول من تصميم جديد مع الكثير من التقنيات التي تصل إلى السوق للمرة الأولى، وارتفاع مدة الشحن إلى أكثر من شهر تبعد الكثير من الزبائن لشراء الهاتف في فترة أخرى.”

    في رأيي ان الاقبال كان قوي جداً و انا شخصياً لم اتوقعها لاني ارى انه من الافضل عدم شراء الـ iPhone10 بما انه جيل جديد تماماً من الـ iPhone وقد يحتوي على بعض المشاكل التصنيعيه التي سيتم حلها تماماً مع هواتف العام المقبل من ابل فمن يصر على شراء الـ iPhone10 الافضل له ان ينتضر الى بداية عام 2018 على الاقل