أمازون تعلن عن Amazon Key، وستسلم الطلبات مباشرة إلى داخل منزلك

- - من هنا وهناك - 111 مشاهدة

 

أمازون لا تقوم فقط بتخزين عدد هائل من المنتجات، ولكن الخدمات اللوجستية للشركة والقدرة على تقديم المنتجات بسرعة هي أيضا ما يجعل خدماتها جذابة جدًا. في الواقع، يبدو أن الأمور على وشك أن تصبح أفضل لأن شركة أمازون أعلنت مؤخرا عن خدمة جديدة تدعى Amazon Key تستهدف عملاء Amazon Prime من شأنها أن تساعد على تحسين راحة المستلم.

نحن نعلم أننا لا يمكن أن نكون دائما في المنزل أو هناك شخص في المنزل لقبول الطرود، لذلك خدمة Amazon Key تأتي لتسمح لشركة أمازون بتسليم المنتجات داخل منزلك، وهذا يعني أنه يمكنك العودة إلى المنزل لتجد الحزمة الخاصة بك بأمان بدلا من وضعها أمام عتبة المنزل حيث يمكن أن تتعرض للسرقة بسهولة. في الواقع، لقد تردد في الأونة الأخيرة فقط أن هذه الخدمة قيد الإعداد.

ولكن هذا يتطلب من العملاء شراء عدة من أجل أن تعمل. وهذا يشمل الكاميرا Amazon Cloud Cam فضلا عن قفل ذكي متوافق من أمثال Yale أو Kwikset، وسيتم تسعير هذه الحزمة بدءًا من 250 دولار أمريكي. ووفقا لشركة أمازون، فقد صرحت بالقول :

” هذه التكنولوجيا لا تستبدل فقط المفتاح برمز المرور الرقمي. في كل مرة يطلب سائق التسليم الوصول إلى منزل العميل، أمازون تتحقق من أن هذا هو السائق الصحيح في العنوان الصحيح، وفي الوقت المقصود، من خلال عملية المصادقة المشفرة. بمجرد الانتهاء من هذه العملية بنجاح، Amazon Cloud Cam تبدأ التسجيل ثم يتم إلغاء قفل الباب. “

نحن نفترض أن هذا يتطلب قدرا كبيرا من الثقة، ولكن إذا كنت تعتقد أنك على استعداد لذلك، فسوف يتم إطلاق Amazon Key في اليوم 8 نوفمبر في 37 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل على موقع Amazon Key.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا