قواعد آبل الصارمة لبرامجها التلفزيونية تعني لا للعري أو العنف

- - تلفزيونات - 441 مشاهدة

Apple-TV-4K-movies

أبل تركز كثيرا على محتوى الفيديو الأصلي مؤخرا. ومع ذلك، إذا كان التقرير الجديد صحيحا، فلا تتوقع رؤية شركة آبل تقوم بإنتاج مسلسلات مثل Game of Thrones. ويذكر أن الشركة لديها قواعد صارمة لبرامجها التلفزيونية، فإنها على ما يبدو لن تسمح بالعري أو العنف. ويقال بأن شركة آبل تريد أن تركز جهودها على إنشاء محتوى الفيديو الذي يتمحور حول الكوميديا والدراما.

يقول موقع Bloomberg بأن البرامج التلفزيونية الأصلية القادمة من شركة أبل لن تضم اللغة القوية، والعنف أو العري. وسوف تركز على الدراما والكوميديا بدلا من ذلك، فضلا عن المحتوى مثل Steven Spielberg’s Amazing Stories. في الأساس، سيتم التركيز على المحتوى الذي يناشد جمهورا واسعا. ويضيف الكاتب أن هذا القرار أدى بالمنتجين والشركاء إلى الاستنتاج بأن أبل ” متحفظة ومن الصعب إرضاؤها “.

ليست هناك أية معلومات عن المكان حيث سيتم عرض هذه البرامج التلفزيونية والمسلسلات عندما تكون جاهزة. لن يتم توزيعها من خلال Apple Music مثل البرامج الحالية مثل Planet Of The Apps و Carpool Karaoke. هذا سؤال يحتاج إلى إجابة، وحتى الآن لا توجد تلميحات حول الكيفية التي تخطط بها الشركة لتوزيع برامجها التلفزيونية الأصلية.

أبل لم يعلق على التقرير، لذلك سيتوجب علينا التعامل معه بأقل قدر من الحماسة. وستقدم الشركة المزيد من التفاصيل حول خططها التلفزيونية قريبا.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • O M A R.

    محد حيتفرج، قال كوميديا ودراما، ومتحفظة كمان، الله يخليلنا HBO بس