أمازون تطلب الآن إشتراك شهري مقابل مهارات Alexa ” المميزة “

- - تطبيقات و برامج - 108 مشاهدة

amazon echo Alexa

عندما وصل مكبر الصوت الذكي Amazon Echo لأول مرة، فوجئ الكثير من الأشخاص بهذا الجهاز لأنه ليس من الأجهزة التي يمكن توقعها من شركة أمازون. ولكن سلسلة مكبرات الصوت Amazon Echo كسبت الكثير من الشعبية، وذلك بفضل حقيقة سماح شركة أمازون لمطوري الطرف الثالث بإنشاء المزيد من المهارات للمساعد الرقمي Alexa المدمج في هذه المكبرات الصوتية.

جميع تلك المهارات كانت مجانية، ولكن ليس بعد الآن لأنه يبدو أن شركة أمازون تريد أن تكسب المال من تلك المهارات. وقد أعلنت الشركة مؤخرا أنها سوف تطالب الآن برسوم شهرية مقابل الوصول إلى مهارات Alexa المدفوعة والمميزة. الآن يبدو أن واحدة من المهارات التي سوف تستفيد من هذا التغيير الجديد ستكون هي Jeopardy!، والتي ستكلف المستخدمين 1.99 دولار أمريكي في الشهر.

ولكن الخبر السار هو أنه إذا كنت عضوًا في Amazon Prime، فقد ذكرت شركة أمازون بأن الوصول إلى مهارات Alexa المميزة سيكون مجانيا. ويفترض أن تكون هذه واحدة من الطرق التي تحاول بها شركة أمازون الدفع بالعملاء للإشتراك والحصول على عضوية في Amazon Prime، والتي تشمل الشحن المجاني، والصفقات الحصرية، والوصول إلى محتوى الفيديو، والأغاني، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

بخصوص هذا الموضوع، صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة أمازون بالقول : ” جلب نموذج الاشتراك لمهارات Alexa سيتيح للعملاء الاستفادة من تجارب جديدة، جذابة، وذات جودة عالية مع توفير وسيلة إضافية للمطورين لكسب المال من مهاراتهم “.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا