صورة تشويقية جديدة للهاتف HTC U11 Plus تعرض لنا الإطار النحيف للشاشة

- - هواتف محمولة - 212 مشاهدة

HTC U11 Plus

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة HTC بإصدار أول صورة تشويقية للحدث المقرر عقده في اليوم الثاني من شهر نوفمبر المقبل حيث من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف HTC U11 Plus. والآن، قامت الشركة التايوانية بالعودة إلينا مرة أخرى مع صورة تشويقية جديدة، ولكن هذه المرة تظهر لنا جزء من شاشة الجهاز.

في حين لا يمكن لزاوية واحدة أن تكشف لنا عن الكثير من التفاصيل، فلا تزال هذه الصورة التشويقية كافية لتؤكد لنا بأن الهاتف HTC U11 Plus سيأتي مع شاشة بإطار نحيف جدًا في الجزئين العلوي والسفلي مما يفسر نقل مستشعر بصمات الأصابع للواجهة الخلفية علما أن الصورة التشويقية الأولى أكدت لنا قدوم الهاتف HTC U11 Plus مع تقنية الشحن اللاسلكي ومع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

موضوع هذه الصورة التشويقية الجديدة يتماشى مع ما جاء في التسريبات والشائعات السابقة التي ذكرت لنا بأن الهاتف HTC U11 Plus سيضم شاشة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وهذا ما يعني قيام الشركة بتقليص الإطار لتحرير المزيد من المساحة للشاشة من دون تغيير أبعاد الهاتف كثيرًا.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف HTC U11 Plus الجديد مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة 1440×2880 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف HTC U11 Plus سيأتي مع بطارية بسعة 3930mAh وبشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

المصدر.

 

مواضيع: