عملية إصلاح شاشة iPhone X ستكلفك 279$، في حين ستكلفك الأضرار الأخرى 549$

- - هواتف محمولة - 249 مشاهدة

iPhone-X-Prise-en-Main-Apres-Keynote-Ecran-Avant-1080x720

كما تعلمون على الأرجح، أصبح الهاتف iPhone X متاحا أخيرًا للطلب المسبق، وهناك العديد من الأشخاص الذين قاموا فعلا بطلب هذا الهاتف، ولا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في القيام بذلك على الرغم من حقيقة أن تقديرات الشحن تراجعت من أسبوع واحد في البداية إلى 6 أسابيع الآن.

ومع ذلك، قبل أن تفكر في شراء الهاتف iPhone X فيجب الأخذ بعين الإعتبار أن شركة آبل قامت اليوم بالكشف عن بعض المعلومات المهمة حول تكلفة تصليح هذا الجهاز في حالة إذا لم يتم تغطيته عن طريق خدمة الضمان +AppleCare، وبناء على الأرقام التي كشفت عنها شركة آبل، فإن تكلفة إصلاح هذا الجهاز ستكون مكلفة للغاية.

في الواقع، لقد كشفت لنا شركة آبل أن عملية إصلاح شاشة الهاتف iPhone X وحدها ستكلفك 279 دولار أمريكي، في حين ستكلفك الأضرار الأخرى نحو 549 دولار أمريكي. على سبيل المقارنة هذه الأرقام هي 169 دولار و 399 دولار في حالة iPhone 8 Plus، وتبلغ نحو 149 دولار و 349 دولار في حالة الهاتف iPhone 8. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن iPhone X يكلف إبتداء من 999 دولار أمريكي، في حين يكلف iPhone 8 و iPhone 8 Plus إبتداء من 699 دولار و 799 دولار على التوالي.

من ناحية أخرى، إذا قمت بدفع 199 دولار أمريكي من أجل خدمة الضمان +AppleCare بعد أن تقوم بشراء الهاتف iPhone X، فأنت في تلك الحالة ستدفع 29 دولار فقط في حالة إستبدال الشاشة و 99 دولار فقط في حالة الأضرار الأخرى. وبطبيعة الحال، كل هذه الأسعار تنطبق فقط على الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تكون الأمور مختلفة في الأجزاء الأخرى من العالم.

المصدر.

 

مواضيع: