خليفة الهاتف BlackBerry Keyone قادم في الطريق، وسيضم المعالج SD660

- - هواتف محمولة - 8 مشاهدة

blackberry-keyone

كان الهاتف Blackberry KEYone هاتفا ناجحا جدًا بالنسبة لشركة TCL التي أشرفت على مهمة تصنيعه، ويبدو أن هذه الأخيرة تعتزم مواصلة ذلك من خلال العمل على خليفة هذا الجهاز. وقد تم اليوم رصد خليفة الهاتف Blackberry KEYone في ملف UAProf على الموقع الرسمي لشركة TCL.

خليفة الهاتف Blackberry KEYone القادم من شركة TCL سيحمل الإسم الرمزي BBF100-1، وهذا يبدو منطقيا بالنظر إلى أن الهاتف Blackberry KEYone الحالي يحمل الإسم الرمزي BBB100-1، في حين يحمل الهاتف Blackberry Motion الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا الإسم الرمزي BBD100-1. هذا يعد نظام تسمية متسق جدًا من شركة TCL من أجل هواتفها الذكية.

خليفة الهاتف Blackberry KEYone سيضم أيضا لوحة مفاتيح Qwerty فعلية، وسوف يحتفظ بنفس دقة شاشة الهاتف Blackberry KEYone الحالي والتي تبلغ 1080×1620 بكسل. ومن غير الواضح ما إذا كان حجم الشاشة سيبقى كما هو في حدود 4.5 إنش، ولكن نحن لن نستغرب في حالة إذا قامت بذلك.

ستكون هناك ترقية واضحة على مستوى المواصفات التقنية لأن خليفة الهاتف Blackberry KEYone سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 660، ومعالج الرسوميات Adreno 512 كما أنه سيضم المودم Qualcomm X12 LTE والذي يدعم سرعة تحميل تصل إلى 600 ميغابايت في الثانية، فضلا عن سرعة رفع تصل إلى 150 ميغابايت في الثانية. عموما، هذا المعالج ينبغي أن يوفر أداء أفضل من المعالج Snapdragon 625 المستخدم في الهاتف Blackberry KEYone الحالي.

المصدر.