Logitech تضيف التكامل مع Google Assistant إلى كاميراتها الأمنية Logitech Circle

news-logi-circle-2-wired

أعلنت شركة Logitech هذا الأسبوع عن تكامل المساعد الرقمي Google Assistant مع سلسلة الكاميرات الأمنية Logitech Circle Series التابعة لها. هذا سيتيح لك إستخدام الأوامر الصوتية لتطلب من الكاميرا عرض اللقطات على التلفزيون الخاص بك.

ولتحقيق ذلك، يلزمك أولا ربط حساب Logitech Circle الخاص بك مع Google Assistant. ثم تحتاج إما إلى Google Home أو جهاز أندرويد أو iPhone مع المساعد الرقمي Google Assistant بالإضافة إلى جهاز Chromecast أو جهاز تلفزيون مع جهاز Chromecast مدمج. وبمجرد الانتهاء من وضع جميع الأجزاء في مكانها، سوف تكون قادرًا على التحدث إلى الكاميرا باستخدام Google Assistant وتقول لها أن تقوم ببث اللقطات الحية على التلفزيون الخاص بك.

باعتراف الجميع، أنت بحاجة إلى أن تستثمر كثيرًا في نظام جوجل لجعل هذا يعمل ولكن إذا كنت شخصا لديه العناصر المذكورة أعلاه بالفعل في منزلك، فأنت بالتأكيد ستكون قادرًا على الإستفادة من هذه الميزة الرائعة. هذه الميزة متوفرة في الولايات المتحدة اليوم، وسوف تأتي إلى أوروبا قريبا.

جدير بالذكر أن الكاميرات الأمنية Logitech Circle 2 Wired و Logitech Circle 2 Wired-Free تكلف 180 دولار و 200 دولار أمريكي على التوالي.

المصدر.