جوجل تؤكد مشكلة الصوت في الفيديوهات المسجلة، وتعد بإصلاح في المستقبل القريب

- - هواتف محمولة - 500 مشاهدة

Google Pixel 2 XL

قائمة المشاكل التي يعاني منها الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL لا تزال تواصل التوسع. أحدث مشكلة تطفو على السطح هي أن جودة الصوت في الفيديوهات المسجلة بإستخدام الهاتفين ليست جيدة بما فيه الكفاية.

على وجه التحديد تكون هناك ضوضاء خلفية تؤثر على جودة الفيديوهات بشكل عام كما هو موضح في الفيديوهات أدناه. ويمكنك أيضا التحقق من هذا المقطع الصوتي المستخرج من مقطع فيديو والذي يعرض لنا كيف تزداد جودة الصوت سوءًا مع تقدم التسجيل، ولكنها تصبح أفضل قليلا في النهاية.

لم يتم الإبلاغ عن هذه المشكلة على نطاق واسع حتى الآن، ولكن من جانبها، أكدت لنا شركة جوجل اليوم أن هذه المشكلة موجودة بالفعل، وأنها تعمل على إصلاح من شأنه وضع حد لهذه المشكلة.

المصدر.

  • Pingback: جوجل تؤكد مشكلة الصوت في الفيديوهات المسجلة، وتعد بإصلاح في المستقبل القريب – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • كل مشكلة تعترف بوجودها فعلا غوغل وهذا شيء تشكر عليه!!

    لكن انا اقول لو يعيدون تصنيع الجهاز من جديد افضل واامن

  • المشكلة الجهاز ممتاز لكن بعض الاشياء تخرب عليه .. هذا اختبار اعمى للكاميرا بين نوت 8 ايفون 8 بلس هواوي ميت 10 برو وبيكسل 2 ..
    الجهاز بالنسبة للصوت مافي مشكلة بتنحل .. بس عندك مشكلتين غير .. 1 الشاشة .. 2 السعر .. السعر ابداً مو منطقي .. المفروض الصغير 650 دولار .. والكبير 850 .. حسب وقت الاعلان .. ولكن وجدت الجهاز على سوق . كوم .. الصغير نسخة 64 جيجا 2800 درهم .. وال 128 3700 درهم .. فرق 900 درهم مشان الذاكرة ..
    هاد البيكسل مو الاكس ال .. طبعاً هاد مو السعر الرسمي .. وهي مشكلة بحد ذاتها انه مو متوفر بشكل رسمي .. ف التلاعب بالاسعار موجود ..
    https://www.youtube.com/watch?v=dfUvF_IAfhk

    • khaled

      ما تشتري جهاز ما اله دعم بالبلد الي انتا فيه
      واذا جبرك الفضول اشتريه مستعمل ورخيص حتى ما تخسر فيه

      • كلام سليم 100% .. ولا حتى فكر اشتري .. مشان هيك كتبت انه هاد احد عيوبه فوق