كوالكوم ستعلن على الأرجح عن المعالج Snapdragon 845 في أوائل شهر ديسمبر

- - هواتف محمولة - 5 مشاهدة

Qualcomm Snapdragon

ليس سرًا أن شركة كوالكوم ستقوم بالكشف عن المعالج Snapdragon 845 من أجل الهواتف الذكية الرائدة القادمة في العام المقبل للحلول مكان المعالج Snapdragon 835 المستخدم في الهواتف الذكية الرائدة التي تم إصدارها هذا العام. في الواقع، يشاع بالفعل بأن شركة سامسونج تعتزم مرة أخرى الحصول على الدفعة الأولى من وحدات Snapdragon 845 بالكامل من أجل هواتف Galaxy S9 القادمة في أوائل العام المقبل.

على أي حال، الشيء الذي دفعنا للحديث عن المعالج Snapdragon 845 هو أنه ظهرت اليوم بعض الأنباء تفيد بأن هناك إحتمال أن تقوم شركة كوالكوم بالإعلان رسميا عن المعالج Snapdragon 845 في قمة ” Snapdragon Technology Summit ” المقرر عقدها في شهر ديسمبر المقبل. ومن المقرر أن يعقد هذا الحدث في الفترة ما بين 4 و 8 ديسمبر بمنطقة ماوي في جزيرة هاواي.

كما تعلمون على الأرجح، فقد تم الإعلان رسميا عن المعالج Snapdragon 835 الحالي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم بمدينة لاس فيغاس الأمريكية أوائل هذا العام، وبالتالي يبدو أن المعالج Snapdragon 845 سيصل في وقت مبكر. قد تكون كلمة ” وصول ” مبالغ فيها لأننا لن نرى هذا المعالج في الأجهزة الإستهلاكية حتى الربع الثاني من العام المقبل، وهو الإطار الزمني حيث من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا