LG Display تحقق أرباحاً كبيرة للربع الثالث من 2017

- - من هنا وهناك - 562 مشاهدة

LG G6

أعلنت LG Display عن عائدات مالية كبيرة للربع الثالث من العام الحالي 2017، و الذي يبدأ في يوليو و ينتهي في سبتمبر، حيث ازدادت العائدات بنسبة 4% و وصلت إلى 6.19 مليار دولار، و بزيادة تسلسلية عن الربع الثاني وصلت إلى 5%. 40% من العائدات تم تحقيقها من شاشات التلفاز.

الأرباح التشغيلية ارتفعت بنسبة 81% لتصل إلى 520 مليون دولار، مقارنة مع 268 مليون دولار تم تحقيقها في نفس الفترة الزمنية من العام الماضي 2016، أما صافي الأرباح فقد وصل إلى 423.6 مليون دولار.

LG Display ستركز استثماراتها المستقبلية على شاشات OLED من أجل الخطط طويلة الأمد و تؤكد أن زيادة الإقبال على الأوليد هي أحد أسباب الزيادة في العائدات.

مواضيع:

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية

  • Pingback: LG Display تحقق أرباحاً كبيرة للربع الثالث من 2017 – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • O M A R.

    أفضل شاشات تلفزيون بالسوق، ودائما تربح العديد من الجوائز العالمية، مشكلتها بالسعودية الوكيل سيء جدا جدا، أسعار مبالغة ع اصدارات قديمة قبل سنين، والجديدة أصلا غير موجودة خير شر وإن وجدت فبسعر سيارة.

    • ناصر

      الحمد لله عندنا بالكويت متوفرة لكن السعر مبالغ فيه للاسف لكن المبالغة بالسعر ليست عليها فقط ايضا الماركات الاخرى رغم انها من نوع ال سي دي

      انا رحت للوكيل لكن هذا الكلام من اربع شهور ممكن تغيرت الاسعار الان وكان سعر تلفزيون ال جي اوليد موديل 2016 حجم 55 بوصة 700 دينار ام موديل 2017 بنفس الحجم 1200 دينار

      • O M A R.

        أنا قبل عدة أشهر أشتريت من اكسترا موديل ال جي اوليد فول اتش دي فقط شاشة منحنية ٥٥ انش بسعر ٥٥٠٠ ريال، اما الفور كي ٥٥ انش فكان سعرها يتجاوز ال٨ آلاف ريال، وكلها موديلات قديمة، أما معارض إل جي نفسها اخس وألعن، موديل ٢٠١٧ غير متواجد رسميا بالسعودية حتى الآن، حتى ٢٠١٦ غير متواجدة رسميا ممكن مؤخرا فقط هههههههه

        • ناصر

          شكل الاسعار عندكم مبالغة أكثر منا

          فول اتش دي اعتقد موديل 2015 !؟

          • O M A R.

            نعم موديل ٢٠١٥ ويتم تسويقها في السعودية على أساس أنها موديل جديد، وبنهاية ٢٠١٧ رح يسوقون لمنتجات ٢٠١٦ ع انها الجديدة، ويبيعونها بأعلى سعر ممكن تتخيله. سامسونج الكيوليد وسوني الاوليد عندنا أسعارهم خيالية وتبدأ من ١١ ألف ل٢٤ الف لكن ع الاقل يبيعون منتجات السنة.