مستخدمي Google Pixel 2 يعانون من مشكلة الإيقاف العشوائي لخاصية Android Auto

- - هواتف محمولة - 346 مشاهدة

Google Pixel 2 XL

يواجه العديد من مستخدمي الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL مشكلات مع Android Auto. على وجه التحديد يقولون بأن خاصية Android Auto تتعطل عشوائيا أثناء الإستخدام، والطريقة الوحيدة للرجوع إليها مرة أخرى هو فصل الهاتف عن السيارة وإعادة توصيله.

بينما يقول البعض بأنهم يواجهون هذه المشكلة أثناء إستخدام Google Play Music و Google Maps، فهناك آخرين يقولون بأن هذه المشكلة تحدث أيضا مع خدمات مثل Waze و Audible و Pocket Casts. والسيارات التي يعاني فيها المستخدمين من هذه المشكلة تشمل Ford و Volkswagen و Kia و Honda و Volvo والعديد من السيارات الأخرى، في حين تشمل أجهزة العرض Pionner و Sony.

كل من مستخدمي Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL يواجهون هذه المشكلة، وبعض المتضررين أوضحوا بأن هواتف Google Pixel الأصلية التي تم إصدارها في العام الماضي تعمل بشكل جيد تماما مع Android Auto. من جانبها، تطلب شركة جوجل حاليا من المستخدمين الإبلاغ عن الأخطاء والمشاكل التي يعانون منها ومشاركتها معها.

المصدر.

  • Pingback: مستخدمي Google Pixel 2 يعانون من مشكلة الإيقاف العشوائي لخاصية Android Auto – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • Simo

    تدفع مبلغ كبير من اجل تصبح فأر تجارب للشركات.
    زاد جشع الشركات

  • Almuthanna

    هالحين إذا ظهرت هذه المشاكل الكبيرة والكثيرة على الآي فون ما كان سكتوا متعصبين سامسونج أبدا وامتلأ المقال بالتعليقات السخيفة..

    يعني عشان عدد 8 أجهزة حول العالم بها انتفاخ في البطارية أقاموا الدنيا وأقعدوها!! .. طبعا مساكين بيحاولوا يعزوا أنفسهم ويتمسكوا بأي قشة تداري فضيحة شركتهم المحبوة وفشلها التاريخي في أقوى هواتفها الموت..
    يتمنون أي زلة لشركة أبل ويلهثوا خلف أي خبر أو تسريب لمشكلة في جهاز لأبل حتى لو مشكلة برمجية.. سبحان الله هذي نهاية التعصب ..

    • DAGHER

      مهرج جديد ع الخط؟!

      شو دخل جوجل بسامسونج الاصل جوجل دخولها للصناعة خطأ ولا يخدم النظام

      • Almuthanna

        أجل تحكم على شركة جوووجل إنها أخطأت بدخول الصناعة!!

        لا تعليق..

        المهرج هو من يهرج بكلام كالذي تقوله يا صديقي

    • ناصر

      وصلت الى 10 اجهزة ولازال العدد يزداد وبعد صدور الايفون 10 راح يزداد اكثر وممكن يتجاوز الاجهزة المصابة في النوت 7 لكن الاعلام في صمت عجيب مقارنة مع النوت 7

      وعلى فكرة الخبر في الاعلى مشكلة برمجية سهلة الحل مع الجهاز جودتة رديئة مثل الايفون

      • Almuthanna

        ياخي قول وصلت 1000 جهاز وليس 10 .. ماهي نسبتها من الاجهزة المباعة؟؟
        0.1% ؟؟
        إذا هذا لا يعتبر مشكلة.. فهمت

        بالله عليك الآي فون جودته رديئة؟؟!! .. الحين كيف أتناقش معك طيب.. سبحان الله .. هل ممكن التعصب يكون لهذ الدرجة

        • Sameh Nasef

          نفس الكلام ينطبق النوت الاجهزة المصابة 97 من 8 مليون هاتف

          • Almuthanna

            ممكن دليل على إحصائيتك هذه؟ لأنها من الحين أقولك غير صحيحة
            والموت7 المنفجر لم يبع وقتها أكثر من مليون ونصف هاتف!!

            من فين بتجيب أرقامك هذي؟؟

            تعرف إنه الأجهزة اللي احترقت من آي فون 7 مثلا يمكن أكثر من 97 !!
            ومع ذلك لا تعتبر مشكلة أو عيب في الجهاز..

            هل تعلم أن افضل شركات صناعة السيارات الألمانية (مرسيدس وبي ام دبليو) من بين كل 1000 سيارة منتجة يوجد 20 سيارة بها عطل فني!! وهذا ما جبتلك طاري الشركات اليابانية والكورية والصينية..

          • ناصر

            تصحيح اخوي النوت 7 وصلت مبيعاته 3 ملايين

        • ناصر

          النوت 7 باع 3 ملايين جهاز والأجهزة المصابة كانت 100 جهاز فقط والي انفجر من ال 100 جهاز عدد قليل جدا ومع هذا سامسونج لم تتغافل العميل وقامت بإيقاف تصنيع الجهاز وسحبه من الاسواق ومع هذا الاعلام لم يرحمها وقام بشن هجوم كببر جدا عليها بل انه ادعها عليها بعض الحوادث التي في النهاية اتضح ان لا علاقة بالنوت بها

          اما مع الايفون نرى صمت عجيب من الاعلام وكأن الأمر عادي لا يوجد تضخيم ولا تبهير مثل ما حدث مع النوت 7 وهذا دليل ان الاعلام عميل لأبل وصلت الاجهزة المصابة بإنتفاخ في البطارية الى 10 اجهزة وحادث انفجار واحد ذهب ضحيتة شخص فقد نظرة بسبب الايفون ولا يوجد ردة فعل حتى الان والاجهزه المصابة بإزدياد وخصوصا بعد صدور الايفون 10 سنرى العدد يزداد

    • Sameh Nasef

      أهلا محمود

      • Almuthanna

        !!