ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

نحن على يقين من أنه في السنوات الأخيرة لم يكن من السهل أن تكون مستثمرا في شركة Nintendo. بعد إطلاق جهاز Nintendo Wii U، إتضح أن الأمور ليست جيدة جدا بالنسبة للشركة، وحتى بعد أن أعلنت عن جهاز Nintendo Switch، إنخفضت أسهم الشركة، مما يشير إلى أن المستثمرين لا يزالون غير متأكدين مما إذا كان هذا المفهوم سوف يقلع.

ومع ذلك يبدو أنه يمكن للمستثمرين أن يطمئنوا الآن لمستقبل Nintendo، أو على الأقل في المستقبل المنظور لأنه وفقا للتقرير المالي الأحدث من شركة Nintendo، فيبدو أن جهاز Nintendo Switch يقوم بعمل جيد في السوق. ويدعي التقرير أن الشركة تمكنت من بيع 7.63 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، وهذا ما يمثل زيادة عن 5 ملايين التي تم الإبلاغ عنها سابقا في شهر سبتمبر.

وكشف التقرير أيضا أن الألعاب مثل The Legend of Zelda: Breath of the Wild هي اللعبة الأكثر مبيعا لجهاز Nintendo Switch بحيث بلغت مبيعاتها 4.7 مليون وحدة. وفي المرتبة الثانية تأتي لعبة Mario Kart 8 Deluxe والتي بلغت مبيعاتها نحو 4.42 مليون وحدة، في حين تأتي لعبة Splatoon 2 في المرتبة الثالثة بمبيعات بلغت 3.61 مليون وحدة. وبالنسبة للمرتبة الرابعة والخامسة، فقد كانت من نصيب 1-2-Switch و ARMS على التوالي بمبيعات بلغت 1.37 مليون وحدة و 1.35 مليون وحدة.

في الأونة الأخيرة أوضحت لنا شركة Nintendo أنها تتوقع بيع 14 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch بعد مضي عام على وصوله إلى السوق، وهذا ما يعني بحلول أوائل شهر مارس من العام المقبل. على إفتراض أنه تمكن من الوصول إلى هذا الرقم، فهذا يعني أن جهاز Nintendo Switch تمكن من التفوق على المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo Wii U والتي تبلغ نحو 14 مليون وحدة في السنوات الخمسة التي تم إصداره فيها.