ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-7

يمثل Nintendo Switch محاولة حاسمة بالنسبة لمستقبل شركة Nintendo بعد الفشل الذريع لجهاز Nintendo Wii U. بعد التخبط الذي عانى منه جهاز Nintendo Wii U في السنوات الماضية، بدأ الكثيرون يشككون في مستقبل الشركة اليابانية، ولكن يبدو أن الأمور بدأت تتحسن بالنسبة لشركة Nintendo لأن الشركة تتوقع أن يتمكن جهاز Nintendo Switch من التغلب على المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo Wii U في غضون عام واحد فقط.

ووفقا للتقرير المالي الأحدث من شركة Nintendo، فيبدو أنها تتوقع مبيعات قياسية لجهاز Nintendo Switch في سنته الأولى في السوق. في الواقع، لقد أوضحت شركة Nintendo أنها تتطلع لبيع 14 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch بحلول شهر مارس من العام المقبل، وهذا ما يعني أعلى من 10 ملايين وحدة التي كانت تهدف لبيعها سابقا.

على إفتراض أنها قادرة على كسر حاجز 14 مليون وحدة، فهذا يعني أنها ستكون قادرة على كسر المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo Wii U والتي بلغت نحو 13.56 مليون وحدة على مدى خمس سنوات. لن نكون مندهشين إذا كانت Nintendo قادرة على تحقيق ذلك، بالنظر إلى حقيقة أن جهاز Nintendo Switch كان قادرًا على تقديم أداء جيد في الأسواق المختلفة، كما هو الحال في كندا حيث يعتبر Nintendo Switch جهاز الألعاب المنزلي الأكثر مبيعا في البلاد خلال العام 2017.

على أي حال، نحن نعتقد بأن المستقبل هو الوحيد الكفيل بإخبارنا حول ما إذا كانت شركة Nintendo قادرة على تحقيق أهدافها أم لا.

المصدر.