هواتف محمولة

OnePlus 5T

رأينا العديد من الصور المسربة للهاتف OnePlus 5T القادم من شركة OnePlus في الفترة الماضية، الآن نحن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الجزء العلوي من واجهة الجهاز. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فالهاتف OnePlus 5T سيضم شاشة بإطار نحيف نسبيا، على الأقل في الجزء العلوي على الرغم من أننا نتوقع نفس الشيء بالنسبة للجزء السفلي بناء على التسريبات السابقة.

هذا التصميم سيسمح من دون أدنى شك لشركة OnePlus بتضمين شاشة أكبر في الهاتف OnePlus 5T من دون تغيير أبعاد الهاتف كثيرًا، وهذا ما يعني أيضا بدوره مواكبة الإتجاه السائد حاليا في سوق الهواتف الذكية الراقية، فكما رأيتم جميعا على الأرجح، معظم الهواتف الذكية الراقية الموجودة في السوق حاليا تأتي مع شاشات بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9.

وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فالهاتف OnePlus 5T سيأتي على الأرجح مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +Full HD، ومع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل لكل مستشعر. وعلاوة على ذلك، فسوف تكون هناك نسخة من هذا الهاتف تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

الشائعات السابقة لمحت أيضا إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 5T في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل، وهذا ما يعني بعد أن تعلن شركة Oppo عن الهاتف Oppo R11S في اليوم الثاني من الشهر المقبل.

المصدر.