من هنا وهناك

Surface Laptop

لم يمضي وقت طويل عندما قررت شركة مايكروسوفت تغيير إسم متجر التطبيقات في نظام Windows 10 إلى ” Microsoft Store “، وهذا أدى إلى شائعات حول خطط الشركة للمتجر. ووفقا لتقرير جديد، فقد يكون هذا التغيير في الإسم مؤشرًا على الأشياء القادمة. ومن المتوقع أن تبدأ شركة مايكروسوفت ببيع الأجهزة مثل Surface داخل متجر التطبيقات على نظام Windows 10.

إذا كان هذا التقرير صحيحا، فيبدو أن متجر Microsoft Store في نظام Windows 10 سيبدأ ببيع أكثر من مجرد البرمجيات. هذا سيتيح للعملاء شراء أجهزة Surface دون الحاجة إلى فتح متصفح الويب. وجدير بالذكر أنه تم إكتشاف قسم ” Shop Surface ” في تطبيق Microsoft Store. وقد إتضح أن هذا القسم سيتم إستخدامه من قبل شركة مايكروسوفت لبيع أجهزة Surface والملحقات الخاصة بها.

يمكن الوصول إلى هذا القسم المخفي في تطبيق Microsoft Store من خلال كتابة الأمر البرمجي المكتوب في التغريدة أدناه في نافذة Windows 10 Run والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الزرين Windows + R في آن واحد.

لم تؤكد مايكروسوفت أو تنفي ما إذا كانت ستبدأ في بيع الأجهزة داخل متجر التطبيقات لنظام Windows 10. ومع ذلك، وجود الشفرة يظهر أن شركة مايكروسوفت قد فكرت في ذلك، حتى لو قررت في نهاية المطاف عدم القيام بذلك.

https://twitter.com/h0x0d/status/924082552050106369