تطبيقات و برامج

amazon echo Alexa

تم إنشاء غالبية الأجهزة والخدمات عبر الإنترنت مع أخذ البالغين بعين الإعتبار. ولكن هذا لا يعني بأن الأطفال لا ينبغي أن يحصلوا على بعض المتعة، ولكن مع قضايا مثل الخصوصية والتي تتبادر إلى الذهن، فكيف سوف يتعامل المطورين مع ذلك؟

الخبر السار للآباء والأمهات الذين يرغبون في السماح لأبنائهم بالتعامل مع التكنولوجيا هو أن شركة أمازون تأمل في إنشاء المزيد من الخدمات المناسبة للأطفال. في الواقع، لقد قامت الشركة بإطلاق مبادرة جديدة تدعى ” Alexa Skills Challenge: Kids with Devpost “، وهي المبادرة التي تهدف من خلالها شركة أمازون لمكافأة المطورين بمجموع جوائز تبلغ قيمتها 250 آلف دولار أمريكي مقابل مهارات المساعد الرقمي Alexa التي تستهدف الأطفال.

ووفقا لشركة أمازون، فقد صرحت بالقول : ” مبادرة Alexa Skills Challenge تدعو المطورين لإنشاء مهارات للمساعد الرقمي Alexa لتثقيف وتسلية الأطفال تحت سن 13 سنة. نحن نبحث عن المهارات التي تدعو المستمعين الشباب لإستكشاف أشياء جديدة، وليكونوا مبدعين، وطرح الأسئلة، وحل المشاكل، وليكونوا فخورين بأنفسهم. مهارة تعليمية كبيرة يجب أن تلهم على التعلم. ربما المهارات الخاصة بك سوف تساعد الأطفال على تحديد الأهداف أو الدخول في روتين، أو وضع خطة لمشروع، أو إتباع التعليمات خطوة بخطوة “.

وسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على مبلغ 25 آلف دولار أمريكي نقدًا، في حين سيحصل الفائزين العشرين الأوائل على 5000 دولار أمريكي كما أنه سيتم ترويج مهاراتهم من قبل شركة أمازون. وبالنسبة للمشاركين غير الفائزين، فسوف يحصلون على نسخة خاصة من مكبر الصوت Amazon Echo Dot. ومن الواضح أن شركة أمازون تريد إنشاء العديد من مهارات Alexa للمساعدة في الدفع بهذه المنصة إلى الأمام.

المصدر.