هواتف محمولة

galaxy-s8-google-play-music

مع كل الإثارة المحيطة بكل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X، فنحن نفترض بأن الهاتف التالي الذي يتطلع إليه العديد من الأشخاص هو على الأرجح Galaxy S9 والذي من المقرر أن يصدر في العام 2018. وذلك لأن العديد من الأشخاص يتساءلون عن التغييرات والتقنيات الجديدة التي ستأتي بها شركة سامسونج مع هذا الهاتف المنتظر.

سمعنا بالفعل العديد من الشائعات بشأن Galaxy S9، والقائمين على موقع Tech Droider نشروا مؤخرا رسومات تخطيطية يقال بأنها للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. يجب أن نشير إلى أنه ليست هناك طريقة للتحقق مما إذا كانت هذه الرسومات حقيقية، أو ما إذا كانت مجرد رسومات نموذجية تم إنشاؤها من قبل أحد الأشخاص من أجل المتعة، لذلك فمن الأفضل التعامل مع هذه الرسومات بأقل قدر من الحماسة.

galaxy-s9-diagram

ومع ذلك، على إفتراض أنها صحيحة، فيبدو أن شركة سامسونج لن تجري تغييرات كبيرة على مستوى التصميم بالمقارنة مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بإستثناء أنها ستقوم بتقليص الإطار المحيط بالشاشة، وخاصة الإطار السفلي من أجل تحرير المزيد من المساحة للشاشة. وبصرف النظر عن ذلك، يبدو أنه لن تكون هناك كثيرًا من التغييرات.

أما بالنسبة للمواصفات الشائعة، فقد تردد بأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيأتيان مع تقنية للتعرف على الوجه مماثلة لتقنية Face ID التي قامت شركة آبل بتضمينها في الهاتف iPhone X. وعلاوة على ذلك، فقد إقترحت الشائعات السابقة بأن شركة سامسونج لا تزال تعمل على تضمين مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، ولكنها قد تبقي هذا المستشعر في الواجهة الخلفية في حالة إذا كانت هذه التقنية غير جاهزة بعد. عموما، لا شيء مؤكد في الوقت الراهن كما أنه لا يزال من المبكر قليلا الحديث عن الميزات والمواصفات النهائية للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.