هواتف محمولة

nokia_2-the_design

كما كان متوقعا بالفعل، فقد قامت شركة HMD Global Oy اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 2 والذي ينتمي إلى الفئة المتدنية. هذا الهاتف يأتي مع شاشة HD بحجم 5 إنش، ومع معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 212.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Nokia 2 الجديد بمواصفات أخرى تشمل كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية قوية بسعة 4100mAh تستطيع توفير يومين من عمر البطارية وفقا لشركة HMD Global Oy، وهذا يبدو ممكنا بالنظر إلى المعالج والشاشة.

nokia_2-screen

من ناحية أخرى، أوضحت لنا شركة HMD Global Oy أيضا بأن الهاتف Nokia 2 الجديد يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، وذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat، ولكنه مؤهل للحصول على تحديث الأندرويد Oreo في المستقبل.

عموما، الهاتف Nokia 2 الجديد سيكون متاحا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأبيض والنحاسي كما أنه يأتي بشكل مسبق مع المساعد الرقمي Google Assistant مما يجعله الأول من نوعه في فئته. تقول شركة HMD Global Oy بأن الهاتف Nokia 2 سيصدر في منتصف شهر نوفمبر بسعر 99 يورو.

المصدر.