تسريب جديد يسلط الضوء على المواصفات الكاملة للهاتف HTC U11 Life

- - هواتف محمولة - 8 مشاهدة

HTC U11

حصلنا على العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف HTC U11 Life القادم من شركة HTC في الفترة الماضية، ولكن اليوم حصلنا على تسريب شبه رسمي من شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile يكشف لنا عن كافة المعلومات حول الهاتف HTC U11 Life.

في الواقع، لقد قامت شركة T-Mobile بإدراج الهاتف HTC U11 Life عن طريق الخطأ على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وقبل أن تتمكن الشركة من إزالة الصفحة تمكن أحد الأشخاص من إلتقاط صور للصفحة مما أتاح لنا فرصة الحصول على كافة المعلومات حول هذا الهاتف.

وإنطلاقا من المعلومات المدرجة على الموقع، فقد إتضح أن الهاتف HTC U11 Life سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat ومع واجهة HTC Sense، وليس مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo كما إقترحت الشائعات السابقة. وكان من المفترض أن يكون الهاتف HTC U11 Life جزءًا من مبادرة Android One، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال. ومع ذلك، فلا يزال هناك إحتمال أن تقوم شركة HTC بالكشف عن نسختين من الهاتف HTC U11 Life، واحدة تعد جزءًا من مبادرة Android One وتأتي مسبقا مع نظام الأندرويد الخام، والأخرى ليست كذلك وتأتي مع واجهة HTC Sense.

HTC U11 Life

وبغض النظر عن نظام التشغيل، فقد إتضح كذلك بأن الهاتف HTC U11 Life سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 630، وبطارية بسعة 2600mAh تستطيع توفير ما بين 13 و 17 ساعة من الإستخدام. وعندما يتعلق الأمر بالذاكرة، فقد أشارت المعلومات المدرجة على الموقع إلى أن الهاتف HTC U11 Life سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB.

من ناحية أخرى، فقد إتضح بأن الهاتف HTC U11 Life سيضم خاصية الإطار الحساس للضغط Edge Sense لتفعيل المساعد الرقمي Alexa أو Google Assistant، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل. عموما، سيتعين علينا الإنتظار إلى غاية يوم الخميس المقبل للحصول على التفاصيل الرسمية حول الهاتف HTC U11 Life لأن هذا هو اليوم الذي من المتوقع أن تعلن فيه شركة HTC عن هذا الهاتف.

المصدر.

مواضيع: