جوجل تصدر تطبيق Youtube TV لأجهزة Android TV و Apple TV و Xbox One

- - تطبيقات و برامج - 7 مشاهدة

youtube-tv

قامت شركة جوجل بإصدار خدمة البث المباشر الخاصة بها لأجهزة التلفزيون تحت إسم Youtube TV في شهر أبريل الماضي. وقد أضافت الشركة منذ ذلك الحين ميزات وقنوات جديدة للخدمة. ومع ذلك، فإن الطريقة الوحيدة لمشاهدة Youtube TV على شاشات التلفزيون هي من خلال Chromecast. لم تصدر شركة جوجل أي تطبيق لخدمتها من أجل أجهزة Android TV والتلفزيونات الذكية في البداية. ومع ذلك، فقد قررت أخيرًا القيام بذلك الآن. وقد أعلنت شركة جوجل اليوم عن إطلاق تطبيق Youtube TV الجديد والذي تم تصميمه خصيصا لأجهزة التلفاز الكبيرة.

تشير الشركة إلى أن أعضاء Youtube TV والذين يقومون بالبث بإستخدام Chromecast يشاهدون أكثر من أربع ساعات يوميا في عطلة نهاية الأسبوع. التطبيق الجديد هو من أجل تلبية إحتياجات هؤلاء المستخدمين. وتم إنشاء تطبيق Youtube TV الجديد لأجهزة التلفاز الذكية.

سيتم إصدار تطبيق Youtube TV الجديد لأجهزة الإستقبال الرقمي المدعومة بنظام Android TV، وللتلفزيونات المدعومة بنظام Android TV، ولكل من Xbox One و Apple TV. هذا التطبيق سيتم إصداره في الأيام القليلة المقبلة. سيتم إطلاقه على التلفزيونات الذكية التابعة لكل من LG و Samsung و Sony، ولجهاز Apple TV في الأسابيع المقبلة.

هذا التطبيق سيمكن المستخدمين من التحكم في تجربة البث التلفزيوني المباشر مع جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون أو مع يد التحكم الخاصة بالألعاب. وجدير بالذكر أنه تم جعل خلفية التطبيق سوداء من أجل الحصول على تأثير سينمائي. وهناك أيضا دليل جديد للبث المباشر وتجربة التشغيل في الخلفية من أجل الشاشة الكبيرة.

تتوفر خدمة Youtube TV الآن في أفضل المناطق بالولايات المتحدة الأمريكية، وتغطي أكثر من ثلثي البلاد.

المصدر.

مواضيع: