شركة Sony نجحت في شحن أكثر من 67 مليون وحدة من جهاز Playstation 4

- - ألعاب إلكترونية - 4 مشاهدة

Sony Playstation 4

كشفت لنا شركة Nintendo وبكل فخر أنها تمكنت من بيع 7.63 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch على الصعيد العالمي. ومع ذلك، يبدو أنه إذا كانت شركة Nintendo تخطط للتنافس مع أجهزة الألعاب المنزلية التابعة للشركات الأخرى، فسوف يتوجب عليها القيام بالكثير من أجل اللحاق بالركب، وخاصة ضد أمثال Sony.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن شركة Sony كشفت لنا مؤخرا كجزء من نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام أنها تمكنت من شحن 67.5 مليون وحدة من جهاز Playstation 4 بحلول 30 سبتمبر 2017. ومع ذلك، كما نقول دائما، فالشحنات لا تعادل بالضرورة المبيعات، فلا يتم بالضرورة بيع جميع الوحدات التي يتم شحنها. ومع ذلك، يمكننا أن نتصور فقط بأن شركة Sony تقوم بشحن ما تعتقد بأنه سيباع، لذلك فمن الممكن أن تكون أرقام الشحنات قريبة من أرقام المبيعات.

ويبدو أن شركة Sony متفائلة أيضا بشأن المستقبل، فهي تتوقع أن تنجح في بيع 19 مليون وحدة إضافية من جهاز Playstation 4 بحلول نهاية سنتها المالية الحالية والتي من المقرر أن تنتهي في 31 مارس 2018. هذا يمثل زيادة قدرها 1 مليون وحدة عن التوقعات السابقة البالغة 18 مليون وحدة، على الرغم من أن هذا يعد إنخفاضا من 20 مليون وحدة التي تم شحنها خلال السنة المالية السابقة، ولكن كل المؤشرات تشير إلى أن هذا كان عاما جيدًا لشركة Sony في سوق ألعاب الفيديو.

المصدر.

مواضيع: