مايكروسوفت تطلق نسخة جديدة كليا من تطبيق Skype لمختلف منصات التشغيل المكتبية

- - تطبيقات و برامج - 3 مشاهدة

1

Skype هي واحدة من خدمات التواصل التي ظلت شركة مايكروسوفت تعمل عليها منذ فترة طويلة نسبيا، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، رأينا شركة مايكروسوفت تجري العديد من التغييرات على هذه الخدمة من خلال إضافة المزيد من الميزات وتحسين قابلية الإستخدام، فضلا عن العديد من التغييرات الأخرى التي تهدف لجعل الخدمة تواكب متطلبات العصر. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإصدار نسخة جديدة كليا من تطبيق Skype علما أن هذه النسخة الجديدة متاحة للتحميل بالفعل.

ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد صرحت بالقول : ” مع تطبيق Skype الجديد، يمكنك إنجاز الكثير على حاسوبك الشخصي. نحن نعلم أن تغيير الأجهزة يعترض سلاسة عملك – لا أحد يريد الإنتقال من الحاسب الخاص به إلى هاتفه للحصول على تجربة محادثة أفضل. الآن يمكنك إرسال واستقبال رسائل سكايب في الوقت الحقيقي، والإجابة على المكالمات مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومشاركة الشاشة لتقديم أحدث الأفكار الخاصة بك إلى الزملاء. ”

تتضمن الميزات الجديدة الأخرى التي جلبتها مايكروسوفت لأحدث إصدار من تطبيق Skype إمكانية إضافة الثيمات القابلة للتخصيص، وقائمة دردشة يمكن تنظيمها حسب الوقت أو الرسائل غير المقروءة أو حالات جهات الإتصال. تثبيت الأشخاص أو المجموعات يعني أنه يمكنك دائما الوصول إليهم بسهولة. وعلاوة على ذلك، فبإمكانك استخدام طريقة العرض العادية أو المدمجة وطي قائمة الدردشة للتركيز أكثر على المحادثات.

2

يتيح لك Skype الآن إرسال ملفات يصل حجمها إلى 300 ميغابايت من خلال سحبها وإسقاطها فقط، كما يجب أن يستخدم طاقة أقل للبطارية لأنه يستند إلى السحابة. وردود الفعل ( Reactions ) تتيح لك سهولة السماح للناس بمعرفة كيف يشعرك أي شيء، في حين تجعل @mentions من السهل على المستخدمين الحصول على إهتمام شخص ما أثناء الدردشة الجماعية. تحديثات الحالة عادت أيضا، والمجيبات الآلية Bots ينبغي أن تساعدك على وضع الخطط والبقاء على إطلاع بما هو جديد.

أيقونة الجرس تتيح لك الوصول إلى نافذة الإشعارات والتي سوف تعرض لك ما غاب عنك، مثل ردود الفعل على الرسائل الخاصة بك، و @mentions في المحادثات الجماعية، أو إذا قام شخص ما بإقتباس جزء من محادثك. ومعرض الدردشة هو هناك أيضا للعثور بسرعة على الصور والفيديوهات، والروابط، والملفات التي تم إرسالها في أي محادثة محددة.

تطبيق Skype لمنصة Windows 10 سيتم تحديثه ” في المستقبل القريب “. وإذا كنت تستخدم تطبيق Skype على منصة Mac أو Windows 8 أو Windows 7 أو Linux وقمت بتفعيل خيار التحديث التلقائي، فسوف تتلقى النسخة الجديدة ” عندما تكون جاهزة “. وكبديل لذلك، بإمكانك الذهاب إلى موقع Skype.com وتحميل النسخة الجديدة من تطبيق Skype وتثبيتها يدويا على حاسوبك.

المصدر.