HTC قد تكشف أيضًا عن نسخة شفافة من الهاتف +HTC U11

- - هواتف محمولة - 11 مشاهدة

htc-u11-plus-wireless-charging-teaser

في وقت من الأوقات، كانت الشركات المصنعة للأجهزة تطلق أجهزة مزودة بهيكل شفاف مما يسمح للمستخدمين برؤية المكونات الداخلية لأجهزتهم، وعلى سبيل المثال، قد تكون رأيت شخصا ما يتجول بنسخة شفافة من جهاز الألعاب المحمول Nintendo Game Boy.

حسنا، كان هذا إتجاه سائد في العقد الماضي، ولكن هل ستعود الشركات للقيام بذلك في المستقبل؟ حسنا، وفقا للمسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks، فقد كشف مؤخرا من خلال تغريدة جديدة على شبكة تويتر بأن شركة HTC تخطط لتقديم نسخة شفافة من الهاتف HTC U11 Plus. ويدعي Evan Blass بأن شركة HTC ستعرض الهاتف HTC U11 Plus باللون الأسود والفضي والشفاف، وهذا ما جعلنا نتساءل حول ما إذا كانت واحدة من الصور التشويقية السابقة تلمح إلى ذلك، وبالضبط الصورة التي إعتقدنا في البداية بأنها تلمح لقدوم الهاتف +HTC U11 مع تقنية الشحن اللاسلكي، وهي نفسها الصورة الموجودة أعلاه.

أما وقد قلنا ذلك، فمن غير الواضح متى ستقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف +HTC U11. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن تقوم الشركة التايوانية بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في الحدث الذي ستعقده يوم الخميس المقبل الموافق لـ 2 نوفمبر.

في كلتا الحالتين، سيتعين علينا الإنتظار لبضعة أيام فقط قبل أن نحصل على كافة التفاصيل الرسمية، لذلك لا تنسى العودة إلينا مرة أخرى للحصول على كافة المعلومات حول الهاتف +HTC U11 إذا كنت مهتما بطبيعة الحال.

المصدر.