هواتف محمولة

razer_hammerheadV2_1

نحن نعلم فعلا بأن شركة Razer تعتزم الدخول إلى سوق الهواتف الذكية، وأول هاتف ذكي لها سيأتي يوم غد الأربعاء الموافق لـ 1 نوفمبر. وقد تم رصد هذا الهاتف بالفعل في إختبارات الأداء، كما أننا حصلنا على صورة مسربة لهذا الهاتف قبل بضعة أسابيع.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم رصد هاتف Razer الأول على الموقع الرسمي لشركة الإتصالات البريطانية Three UK. والموقع لم يعرض فقط واجهة الهاتف القادم من شركة Razer، وإنما يكشف لنا أيضا عن بعض المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف.

1

وفي حالة إذا كانت هذه المعلومات المدرجة على الموقع صحيحة، فهذا يعني أن الهاتف القادم من شركة Razer سيضم شاشة بحجم 5.72 إنش وبتقنية IGZO، ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. وإلى جانب ذلك، فقد كشفت لنا هذه المعلومات بأن هاتف Razer القادم سيدعم أيضا تكنولوجيا الصوت Dolby Atmos، وسيضم شاشة تغطي تدرج لوني واسع جدًا.

وبغض النظر عن ذلك، فقد كشفت لنا إختبارات الأداء السابقة بأن هاتف Razer المقبل سيضم كذلك المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر.

المصدر.