تطبيقات و برامج

instagram-login-smartphone-mobile-pictures-photos

هناك العديد من اللغات في جميع أنحاء العالم، ولكن للآسف لا تزال هناك العديد من الخدمات والتطبيقات الشعبية التي لا تدعم العديد من تلك اللغات. وهذا يعني أن الناطقين بتلك اللغات لن يحصلوا على الدعم عندما يتعلق الأمر بتلك التطبيقات والخدمات، على الرغم من أن ذلك يتغير يوما بعد يوما.

الخبر السار لمستخدمي إنستاجرام هو أن الشركة أعلنت مؤخرًا أنها سوف تضيف الدعم للمزيد من اللغات التي تكتب من اليمين إلى اليسار، مما يعني أن أولئك الذين يقرأون ويكتبون العربية والعبرية والفارسية لن تكون لديهم أية مشاكل في استخدام إنستاجرام لنشر وإلقاء نظرة على المشاركات المكتوبة بلغتهم الأم.

ووفقا للمؤسس المشارك لشركة إنستاجرام، السيد Mike Krieger فقد صرح بالقول : ” أنا فخور بجهودنا لجعل إنستاجرام واحدة من المنصات الأكثر شمولا وتنوعا في العالم. مع هذا التحديث نأمل في أن يكون المزيد من المتحدثين بالعربية والعبرية والفارسية قادرون على استخدام إنستاجرام للتواصل مع الناس والوصول إلى الإهتمامات التي تهمهم “.

ومع ذلك، فإن القصور الوحيد في هذا التحديث هو أنه بينما يمكن للمستخدمين مشاهدة المشاركات بهذه اللغات، لن يتمكن المستخدمون من ترجمتها بعد. إنستاجرام لديها ميزة مدمجة للترجمة ولكن يبدو أنها لن تعمل مع هذه اللغات في الوقت الراهن، ولكن نحن نتوقع أن يتغير ذلك في المستقبل.

المصدر.