هواتف محمولة

iphone-X-2

يعتقد أحد المحللين بأن خليفة الهاتف iPhone X القادم في العام المقبل سيأتي بتغييرات طفيفة وأنه سيركز على خفض التكاليف. وسيساعد هذا الجهد شركة آبل على تحسين هوامش الربح في هاتفها الرائد المقبل. وكما تعلمون على الأرجح، فسعر الهاتف iPhone X يبدأ من 999 دولار أمريكي، وهو السعر الأغلى في تاريخ هواتف آبل.

وقد إدعى المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo سابقا بأن تكنولوجيا الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth المستخدمة في الهاتف iPhone X الحالي ستشق طريقها إلى الكاميرا الخلفية في العام المقبل. والآن غير هذا المحلل توقعاته قليلا بحيث قال الآن بأن ما ستقوم به شركة آبل هو التركيز على خفض التكاليف وإطلاق الإصدارات الجديدة في الوقت المحدد مع إبقاء أوقات الشحن المتوقعة مستقرة قدر الإمكان.

ووفقا للمحلل Ming-Chi Kuo، فقد صرح بالقول : ” نحن نعتقد أن تقنية الإستشعار الثلاثي الأبعاد والشاشة الكاملة جعلت آبل تقود المنافسة لمدة عام واحد على الأقل، وبالتالي ليس هناك حاجة لإجراء تغييرات كبيرة في العام 2018 “. ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أيضا أن تقوم شركة آبل بتوسيع تشكيلة iPhone X في العام المقبل لجذب المزيد من العملاء. وقد إقترحت التقارير السابقة أيضا بأن شركة آبل تفكر في إصدار نسخة من الهاتف iPhone X تضم شاشة بحجم 6.46 إنش في العام المقبل.

لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن الأشياء التي من المفترض أن يأتي بها الجيل المقبل من الهاتف iPhone X، وخصوصا إذا علمنا أنه لم يتم بعد إطلاق الهاتف iPhone X الحالي بشكل رسمي. نحن بالتأكيد سنسمع الكثير من الشائعات حول هذا الجهاز قبل أن يصدر في نهاية المطاف في أواخر العام المقبل.