ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

عندما تم الإعلان عن جهاز Nintendo Switch في المرة الأولى، فقد تم الكشف عنه على أنه جهاز يمكن إستخدامه كجهاز ألعاب منزلي أو كجهاز ألعاب محمول. وقد أدى ذلك إلى تساؤل البعض عن مصير جهاز Nintendo 3DS، وما إذا كان جهاز Nintendo Switch يأتي ليحل محله.

ومع ذلك، أوضحت شركة Nintendo بأن هذا ليس هو الحال وأنها ستواصل عملية بيع جهاز Nintendo 3DS جنبا إلى جنب مع جهاز Nintendo Switch الجديد الذي تعتبره كجهاز ألعاب منزلي في المقام الأول. ولكن بعد إطلاق جهاز Nintendo Switch، فقد إتضح أن هذا ليس بالضبط ما يعتقده اللاعبون. ووفقا للتقرير المالي الأخير لشركة Nintendo، فقد إتضح أن اللاعبون يفضلون إستخدام Nintendo Switch أكثر كجهاز ألعاب محمول بدلا من جهاز ألعاب منزلي يتم ربط مع شاشة التلفزيون.

switch_gameplay_trends

كما ترون في الرسم البياني أعلاه، فيبدو أن 20 في المئة فقط من اللاعبين هم الذين يستخدمون Nintendo Switch كجهاز ألعاب منزلي، في حين يفضل حوالي 30 في المئة إستخدامه كجهاز ألعاب محمول. ويبدو أن بقية اللاعبين يفضلون إستخدام الجهاز في كلا الوضعين. هذا يشير إلى أنه على الرغم من إصرار شركة Nintendo على إعتبار Nintendo Switch كجهاز ألعاب منزلي، فاللاعبون يفضلون الإستفادة من قابلية حمله أثناء اللعب.

هذا لا يزال لا يعني أن جهاز Nintendo Switch سيحل محل جهاز Nintendo 3DS في أي وقت قريب، ولكن تحديد الوضع المفضل لدى اللاعبين من شأنه أن يساعد شركة Nintendo والمطورين على جذب إنتباه المزيد من اللاعبين.