هواتف محمولة

Razer-Phone-Lifestyle-02

كما سمعتم على الأرجح، فشركة Razer تتطلع منذ فترة لدخول سوق الهواتف الذكية من خلال الكشف عن الهاتف الذكي الخاص بها. بالفعل، لقد قامت شركة Razer اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الأول Razer Phone. ومع ذلك، على عكس بقية هواتف الأندرويد، فيبدو أن الهاتف الجديد من شركة Razer يستهدف عشاق الترفيه والألعاب.

هذا بفضل شاشة “Ultramotion” المستخدمة في هذا الهاتف والتي يبلغ معدل تحديثها نحو 120Hz، وبفضل تكنولوجيا الصوت Dolby Atmos التي ستعمل على تعزيز تجربة الصوت أثناء إستخدام الهاتف. وبغض النظر عن ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Razer Phone الجديد أيضا بمواصفات أخرى تشمل شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة Quad HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 8GB.

الهاتف Razer Phone يضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، وبطارية ضخمة بسعة 4000mAh ينبغي أن تكون كافية لإبقاء الهاتف Razer Phone معك طوال اليوم على الرغم من أن ذلك يعتمد على عادات الإستخدام الخاصة بك.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فقد أعلنت شركة Razer كذلك عن عقدها لشراكات مع العديد من الناشرين والمطورين والذين سيقومون بإصدار الألعاب المصممة للهاتف Razer Phone ولشاشته العالية التردد. سيكون هناك أيضا متجر للثيمات تابع لشركة Razer.

عندما يتعلق الأمر بالسعر، فالهاتف Razer Phone الجديد سيكلف 700 دولار أمريكي ومن المتوقع أن يتم إصداره في اليوم 17 من شهر نوفمبر الجاري، ولكن شركة Razer بدأت فعلا بتلقي الطلبات المسبقة على هذا الهاتف في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.