هواتف محمولة

Galaxy S8

بعد الشائعات والتأكيدات والتسريبات، قامت شركة سامسونج أخيرًا اليوم بإطلاق برنامجها لإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. في بيان صحفي، أعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن إطلاق ما تطلق عليه إسم Samsung Experience 9.0 Beta.

ووفقا لشركة سامسونج، فقد صرحت في بيانها الصحفي بالقول : ” بعد النسخة 8.5 من Samsung Experience، والتي تم إصدارها مع الهاتف Galaxy Note 8، فإن النسخة 9.0 من واجهة Samsung Experience تستند على واجهة وتجربة المستخدم في الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد، وسوف تكون متاحة على Galaxy الرائد المقبل “.

برنامج إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 متوفر حاليا فقط في ثلاثة أسواق، وهي الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية. وجدير بالذكر أن عملية إختيار المختبرين محدودة في بعض البلدان. على سبيل المثال، في كوريا الجنوبية البرنامج يقتصر على ملاك نسخ شركات الإتصالات من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

في الولايات المتحدة الأمريكية، عملاء Sprint و T-Mobile وملاك النسخ المفتوحة هم الوحيدون المؤهلين لإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وفي المملكة المتحدة، النسخ الخاصة بشركات الإتصالات غير مؤهلة للمشاركة في البرنامج، وهذا ما يعني بأن الوحدات المفتوحة هي الوحيدة المؤهلة للمشاركة في البرنامج. ومن أجل التسجيل، تحتاج إلى إمتلاك حساب Samsung Account مفعل، وتطبيق Samsung Members على هاتفك الذكي.

المصدر.