إكسسوارات و ملحقات

Airpower

قبل بضعة أشهر، عندما أعلنت شركة آبل عن iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X، أعلنت الشركة أيضا بأن هذه الهواتف الذكية الجديدة تدعم تقنية الشحن اللاسلكي. ونتيجة لذلك، فقد أعلنت الشركة أيضا عن قاعدة للشحن اللاسلكي خاصة بها تدعى AirPower.

لسوء الحظ، فإن التفاصيل المتعلقة بقاعدة الشحن اللاسلكي AirPower غير واضحة كما يفترض لأنها كانت لا تزال قيد التطوير، ولكن تم الكشف عن سعر محتمل. هذا وفقا للمتجر الإلكتروني البولندي X-Kom والذي قام بإدراج قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بسعر 999 زوتيش. ومنذ ذلك الحين إعتقد البعض بأن قاعد الشحن اللاسلكي AirPower ستكلف نحو 200 دولار أمريكي، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا لأنه وفقا لموقع ThinkApple، فقد كانت هناك العديد من المنتجات التي تم تسعيرها بنحو 999 زوتيش على متجر آبل الإلكتروني في بولندا، في حين تم تسعير نفس تلك المنتجات بنحو 200 دولار أمريكي في متجر آبل بالولايات المتحدة الأمريكية مع العلم بأن هذا ليس تحويلا مباشرًا. ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كان السعر المصرح به من قبل متجر X-Kom مجرد سعر عشوائي أو ما إذا كان هذا هو بالفعل السعر الرسمي لقاعدة الشحن AirPower.

آبل لم تكشف لنا بعد عن موعد إصدار قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، على الرغم من أنها قالت بأن هذا الملحق لن يصل حتى العام المقبل. وفي حالة إذا كانت قاعدة الشحن AirPower تكلف بالفعل 200 دولار أمريكي، فعلينا أن نعترف بأن هذا سعر باهظ جدًا بالنسبة لملحق لا يؤدي الكثير من الأغراض، ولكن في كلتا الحالتين يرجى التعامل مع محتوى هذا الخبر بقدر قليل من المصداقية إلى حين الحصول على تفاصيل رسمية.

المصدر.