مايكروسوفت تقول بأن الطلب ” مرتفع جدًا ” على جهاز Xbox One X

- - ألعاب إلكترونية - 402 مشاهدة

xbox-one-x-une

مايكروسوفت ذاهبة قريبًا لإصدار جهاز الألعاب المنزلي الأقوى في تاريخ الشركة. على الرغم من أنه يكلف أكثر من Xbox One S، فشركة مايكروسوفت تقول بأن الطلب على جهاز Xbox One X الجديد يعد ” مرتفعًا جدًا “. الشركة لم تقدم الأرقام الدقيقة ولكنها تفتخر بوجود طلب كبير على جهازها الجديد الموجه للاعبين.

يبدو أن هناك الكثير من اللاعبين المتحمسين لجهاز Xbox One X الجديد، ويبدو أن العديد منهم يتطلعون للحصول على واحد. وكشف نائب رئيس قسم الأجهزة في شركة مايكروسوفت، السيد Panos Panay في مقابلة أجراها مؤخرا مع CNBC بأن الطلب على جهاز Xbox One X الجديد ” مرتفع جدًا “. وأضاف : ” لن أقارنه بأجهزة الألعاب المنزلية الأخرى “.

وعلاوة على ذلك، أوضح السيد Panos Panay بأن الطلب على جهاز Xbox One X كان بقدر توقعات الشركة بالضبط. وقد أصبح من الواضح الآن أن هناك طلب كبير على جهاز الألعاب المنزلي الجديد من شركة مايكروسوفت منذ أن بدأت هذه الأخيرة بتلقي الطلبات المسبقة على Xbox One X. متاجر التجزئة المختلفة أعربت بدورها عن نفاد المخزون الذي وفرته للطلبات المسبقة بسرعة، ولكن من الممكن أن يصبح Xbox One X متاحا للطلب المسبق من جديد في متاجر مثل أمازون.

كانت هناك تقارير مؤخرا تفيد بأن جهاز Xbox One X سيعاني بالفعل من نقص في الإمدادات في بداية الإطلاق، ولكن شركة مايكروسوفت نفت تلك الشائعات وأوضحت بأن ذلك ليس هو الحال. ومن المقرر إطلاق جهاز Xbox One X بشكل رسمي بعد أقل من أسبوع.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا